إعلان

السيسي يبحث قضايا استراتيجية مع وفد من العسكريين الأمريكيين القدامى

03:00 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

السيسي يبحث قضايا استراتيجية مع وفد من العسكريين ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

استقبل عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وفدًا أمريكيًا اليوم الثلاثاء، يضم عددًا من قدامى العسكريين والمحللين الاستراتيجيين، والذي يزور مصر حاليًا، في إطار الحرص على تناول مستقبل تطورات الأوضاع السياسية والأمنية في مصر والشرق الأوسط.

وأعرب السيسي، بحسب بيان صحفي صادر عن الحملة، الثلاثاء، عن خالص شكره وتقديره للوفد الأمريكي، الذي حرص على التواصل معه والاستماع لرؤيته حول العديد من القضايا الاستراتيجية الهامة التي تشغل منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة الراهنة.

وتناول اللقاء مجمل التطورات الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث شدد السيسي على أهمية عدم الفصل بين تحديات البيئة الأمنية في المنطقة وتداعيات ذلك على أمن واستقرار شعوبها.

أكد المرشح الرئاسي المحتمل، أن هناك مسئولية أخلاقية وتاريخية على المراكز البحثية وقادة الرأي والإعلام الغربي في نقل الصورة الحقيقية والواقع في مصر وطموحات شعبها نحو المستقبل.

وأبرز السيسي، ضرورة إيجاد حلول جذرية وأمينة للتعامل مع المشكلات الاقتصادية المتراكمة التي تواجه الدولة المصرية والتي أثرت على جميع مناحي الحياة، مؤكدًا أن هناك قدرات وطاقات كامنة للشعب المصري لم تستغل بعد، والتي تمثل ركيزة التنمية في المرحلة القادمة.

وأوضح السيسي أن للشعب المصري كامل الحق وحرية اختيار من يتولى المسؤولية، وذلك من خلال انتخابات ديمقراطية نزيهة وحرة ، تعكس إرادة وأمال شعب مصر نحو مستقبله .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

السيسي يبحث قضايا استراتيجية مع وفد من العسكريين الأمريكيين القدامى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان