إعلان

فيديو- ثروت الخرباوي: جهاد الحداد كان ضمن حملة أوباما الانتخابية

01:56 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

فيديو- ثروت الخرباوي: جهاد الحداد كان ضمن حملة أوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال ثروت الخرباوي، المحامي والقيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، إن جهاد الحداد أحد شباب جماعة الإخوان المسلمين كان ضمن حملة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الانتخابية، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان كانت تلجأ لرأس المال لاختراق الدول مثلما فعلت مع حملة الانتخابات الرئاسة الأمريكية بالتبرع بالأموال حسب قوله.

وأضاف الخرباوي، في تصريحاته لبرنامج ''صباح التحرير'' المذاع على قناة ''التحرير''، اليوم الثلاثاء، أن ''من لا يشعر بالخطر الذي تمر به مصر، فهو ينام في العسل، فنحن نمر بأزمة تاريخية، ولا يجب أن نضع رأسنا في الرمال، والحديث عن خطر وإرهاب الإخوان لا يعني تخويف الناس، فيجب أن نضع أيدينا على الخطر، فالجماعة تستهدف إفساد الانتخابات الرئاسية وأن لا تجري من الأساس من خلال الاستيلاء على صناديق الانتخابات وتنفيذ تفجيرات داخل اللجان الانتخابية وإثارة جو من الفزع والرعب لإفقاد الانتخابات شرعيتها بتراجع أعداد الناخبين''.

وأشار القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين إلى أن جماعة الإخوان كانت أداة في يد الولايات المتحدة الأمريكية، وجهتها لإدارة الحكم في مصر وتوجهها الآن للعمل تحت الأرض حسب قوله. لافتا إلى أن إعلان أمريكا جماعة أنصار بيت المقدس جماعة إرهابية يستهدف تحميلها أعمال العنف في مصر وإبراء ذمة جماعة الإخوان على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان