إعلان

مصادر عسكرية: الجيش دمر 98'' من بؤر أنصار بيت المقدس

10:56 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

مصادر عسكرية: الجيش دمر 98'' من بؤر أنصار بيت المق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قالت مصادر عسكرية مسؤولة، إن ما تزعمه ما تسمى بجماعة أنصار بيت المقدس أنها نجحت في السيطرة على شمال سيناء، هو مجرد أوهام تحاول بها أن تقول إنها لا تزال موجودة بعد أنهت قوات الجيش على أكثر من 98 % من بؤر الجماعة سواء في شمال سيناء أو غيرها في المحافظات المختلفة.

ولفتت المصادر لمصراوي، الثلاثاء، إلى "أن ما تقوم الجماعة بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي من بيانات يقوم تحت إشراف جماعات إرهابية مثل الإخوان وغيرهم الموجودين خارج مصر بعد أن اعتبروا ان أنصار بيت المقدس أحد اساليبهم لإشاعة الفوضى والارهاب بغرض اسقاط الدولة، ولكن المخابرات ترصد كافة هذه التحركات وقوات الجيش تقوم يوميا بتطهير البلاد من مثل تلك العناصر.

وقالت المصادر أن الجيش يستعد لتوجيه ضربة كبرى خلال الايام القليلة المقبلة للقضاء على كافة بؤر انصار بيت المقدس نهائيا بعد ان تم حصرهم في مناطق محدودة جنوب مدينة رفح، حيث يقومون بالاختباء داخل الانفاق للهروب إلى غزة مع شن الجيش لكل عملية ضدهم ولكن خطة الجيش سوف تقضى عليهم تماما بعد الاستعانة بأجهزة حديثة للكشف عن فتحات الانفاق.

وكانت جماعة "أنصار بيت المقدس"، قد زعمت أنها نجحت في السيطرة على محافظة شمال سيناء، داعية وسائل الإعلام المصرية، للذهاب إلى شمال شبه الجزيرة للتأكد مما ذكرته

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان