إعلان

صباحي لوفد عمالي: لن يشرد عامل ولن يهدر حقه لو أصبحت رئيسا

09:48 ص الإثنين 14 أبريل 2014

صباحي لوفد عمالي: لن يشرد عامل ولن يهدر حقه لو أصب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

استقبل حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مساء الأحد، وفدا من حركة تضامن عمال مصر" وهي حركة عمالية تضم أكثر من 12 شركة تدافع عن حقوق العمال وتطالب بحقوقهم التي أهدرتها الحكومة.

وبحسب بيان لحملة صباحي، تلقى مصراوي نسخة منه، الاثنين، تم مناقشة قضايا العمال في مصر والحلول لهذه المشاكل وحملوا رسالة لصباحي من عمال كلا من "وبريات سمنود - النصر للسيارات - وعمال النقل العام".

واستمع صباحي، خلال اللقاء لمطالب العمال التي تمثلت في أجور العمال المعطلة منذ وقت طويل وأيضا عودة الشركات التي صدر لها حكم قضائي بعودتها إلى الدولة ، وتشغيل هذه الشركات عن طريق توفير الخامات والمال الكافي لتشغيلها ، وتشكيل مجالس إدارة مؤهلة وذات ثقه تستطيع حل مشاكل العمال .

ووعدهم صباحي، بعدم الانتظار إلى انتهاء انتخابات الرئاسة ولكنه سيتدخل من الآن ويرفع للحكومة مطالب هؤلاء العمال في محاولة لحل هذه الأزمات.

وأكد المرشح الرئاسي المحتمل، أن العمال لهم مكانة خاصة عنده وأنه إذا أصبح رئيسا لن يكون هناك عامل مشرد في مصر ولن يكون هناك عامل له حق مهدور.

حضر اللقاء، سمير القزاز عن عمال غزل شبين الكوم، وجمال عثمان عن كتان طنطا، وعلي عارف عن المراجل البخارية، وهشام أبوزيد عن كتان طنطا، وإسلام عبد الرازق عن مساهمة البحيرة.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

صباحي لوفد عمالي: لن يشرد عامل ولن يهدر حقه لو أصبحت رئيسا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان