إعلان

بالفيديو..تامر أمين متنقداً فيلم ''حلاوة روح'' : ''ليه الرقابة بقت مرحرحة أوي؟''

11:15 م الأحد 13 أبريل 2014

بالفيديو..تامر أمين متنقداً فيلم ''حلاوة روح'' : '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

اعتذر الإعلامي تامر أمين، للمخرج خالد يوسف، لذكر اسمه أثناء انتقاد فيلم ''حلاوة روح''، قائلاً: ''خالد يوسف اتصل بي وعاتبني عتاباً شديداً لذكر اسمه أثناء انتقادي لفيلم حلاوة روح الذي أنتجه السبكي وبطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي''.

وأضاف أمين خلال تقديمه برنامج ''من الآخر'' المذاع على فضائية ''روتانا مصرية''، الأحد، ''خالد يوسف عنده حق وأنا أعتذر له لأنه يستحق الاعتذار، وكان المطلوب مني أن أنتقد كل من شارك في فيلم حلاوة روح وأقطعهم حتى لو الفيلم للكبار فقط فهذه ليست أفلام تحرر، ولكنها أفلام غرف النوم''.

وتابع: ''وأنتقد خالد يوسف على الجملة التي يقولها بأن أي شخص يشاهد أفلامه ويشعر بالإثارة فالخلل عنده، وحقيقة أرد على هذا الكلام وأقول لو شعر أي أحد بالاثارة حينما يشاهد أفلام خالد يوسف فصحته جيدة وخالد يوسف هو من يذهب لدكتور''.

يذكر أن تامر أمين هاجم فيلم حلاوة روح، وقال: إن الفنانة هيفاء وهبي بطلة الفيلم (فاتحاها على البحري) مضيفاً: ''السبكي صديقي ويغضب مني ويعاتبني عندما أهاجمه، ولكن ما شاهدته في إعلانات الفيلم وتنويهاته مبالغ فيه، وظننت أن ذلك في الإعلان فقط''

وأضاف: ''لدى أصدقاء دخلوا الفيلم، ولكنهم قالوا لي هيفاء وهبي فاتحاها على البحري، وأصبنا بالإحراج من كم المشاهد الخارجة في العمل، والإثارة والألفاظ (الإباحية)، والمخرج تعامل مع الكادرات بمنطق إثارة الغرائز فقط، لدرجة أن الكاميرا كادت تدخل البنطلون''.

واستنكر استعانة القائمين على الفيلم بطفل صغير ليكون هو بطل العمل، قائلًا: ''رغم أن الفيلم للكبار فقط إلا أن بطله طفل صغير، أين المنطق في ذلك، وليه الرقابة بقت مرحرحة أوي؟''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان