إعلان

مصراوي سوشيال: تكثيفيات أمنية مشدد احتفالاً بأعياد الأقباط.. و''جمال'' لجمع توكيلات السيسي

06:20 م الأحد 13 أبريل 2014

مصراوي سوشيال: تكثيفيات أمنية مشدد احتفالاً بأعياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بعدة قضايا كان أبرزها احتفالات الاقباط بعيد "حد السعف" وسط تشديدات أمنية مكثفة.. وجمع توكيلات المشير عبد الفتاح السيسي على الخيول والجمال في المحافظات.

احتفالات الأقباط بـ "حد السعف" وسط تشديدات أمنية مكثفة

أعلنت الأجهزة الأمنية استعدادها الكامل لتأمين الأقباط وكنائسهم في احتفالاتهم اليوم بعيد " حد السعف"، وعمل دوريات مكثفة علي المناطق الذي يتجمع فيها أعداد كبيرة من الأقباط، وذلك تجنباً لحدوث اي أعمال تخريبية من شأنها تعكير احتفالاتهم.

رأس البابا توا ضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، قداس "أحد السعف" في دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون بحضور عدد من الأساقفة ومئات الأقباط.

فيما احتشدت كنائس المحافظة اليوم بآلاف المصلين احتفالا بـ" أحد الشعانين" وهو ذكرى دخول السيد المسيح إلى القدس "أورشليم" واستقبال الجموع له بغصون الزيتون وسعف النخيل للتعبير عن فرحتهم.

وهينة الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت الاقباط في أعياهم اليوم قائلة :"

وقال @waelelmoghany

“المرور فى البلد كلها اتشقلب حاله بسبب حدالسعف اومال فى الجمعه الحزينه هتعملو فينا ايه :P”

وأضافت @magdaghonem

وهنىء @MaherXY الاقباط قائلا :"

"في الشركة إدوكوا أجازة وحنا لأ #حد_السعف#لا_للوحدة_الوطنية "

وقالت @Doaa22Saber

"سيلفي صحبتي الأنتيم لمدة 13 سنه الي هاجرت وقطعنا بعض دلوقتي كانت معلماني ازاي اعمل بيت النمل من السعف :-) كل حد سعف واحنا طيبين".

وأضاف خالد علي المرشح الرئاسي السابق :

"بأشجار الزيتونوعسفالنخيل يحتفل الأخوة المسيحيينبعيدالشعانين،.. ذكرى دخول السيد المسيح أورشاليم.. كل سنة وكل أهلمصر بخير ومحبة وسلام".

قال@Mohamme_meligy

''جمل'' يحمل صناديق توكيلات ترشيح السيسي للرئاسة

استقبل المقر الرئيسي للحملة الرئاسية للمشير عبد الفتاح السيسي، مسيرة مشتركة للفلاحين والعمال بقيادة الدكتور أحمد خيري، رئيس الاتحاد القومي للعمال وأسامة الجحش نقيب الفلاحين.

وصلت المسيرة إلى المقر بالخيول والجمال حيث كان في استقبالها أعضاء الحملة الرئيسية، وقام نقيب الفلاحين ورئيس الاتحاد القومي للعمال بتسليم الآلاف من نماذج التأييد (التوكيلات) التي تم جمعها خلال الفترة الماضية من جميع محافظات الجمهورية المختلفة، مؤكدين على وقوف العمال والفلاحين مع ترشح المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية وثيقتهم التامة في شخصه لقيادة.

حيث علق@Le Pharo

وقال @mohamed maso

" طبيعي علي فكرة لان السيسي محبوب وشعبيته كبيرة انتم زعلانين ليه .. انسوا مرسي بقي فيك

وأضاف @NevineMossaad

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان