إعلان

سباق الرئاسة.. حملة السيسي تعلن عن 123 ألف توكيل.. وحملة صباحي :''لم نحصيها حتى الآن''

06:05 م الأحد 13 أبريل 2014

سباق الرئاسة.. حملة السيسي تعلن عن 123 ألف توكيل..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نورا ممدوح وعمر الناغي:

قال أحمد خيري، رئيس الاتحاد القومي لعمال مصر، وممثل العمال بالحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي،المرشح الرئاسي المحتمل، إنه يضع استراتيجية لإدارة ملف العمال للحملة الانتخابية للمشير، لتجميع الاتحادات العمالية على قلب رجل واحد.

وأضاف خيري، في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، أنه سيتم تدشين حملة منبثقة من الحملة الرئيسية تسمى الحملة الشعبية للعمال و حملة شعبية أخري للفلاحين لدعم المشير من خلال ميثاق شرف للعمال والفلاحين من خلال تجهيز مقرات انتخابية وخدمات لوجستية تنطلق من جميع محافظات مصر بجميع المدن والمراكز والقرى.

وأكد ممثل العمال بحملة السيسي، أنه وعد المشير بأن يكون للعمال اليد العليا في حسم الانتخابات الرئاسية من الجولة الأولى، وسيكون له عدد أصوات يتجاوز 32 مليون صوت من العمال والفلاحين كحد أدنى، من أصل 36 مليون.

وأشار خيري، إلى أنهم تمكنوا من تجميع 123.600 ألف توكيل، من الاتحاد القومي لعمال مصر ونقابة الفلاحين و نقيبها أسامة الجحش، حيث تم تجميع 43 ألف توكيل من الفلاحين من 27 محافظة وباقي التوكيلات كانت من نصيب العمال.

وتابع خيري، ''انتظروا مفاجئة من العيار الثقيل سيتم الإعلان عنها مساء الخميس القادم، بخصوص أصوات العاملين بالخارج'' .

ومن جانبها قالت هبة ياسين، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي، أن الحملة لم تجرِ بعد أي إحصاء لعدد التوكيلات التي تم جمعها لمرشحهم.

وأكدت ياسين، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأحد، أنهم يسيرون وفق خطة محددة، وأنه سيتم الإعلان عن الأرقام النهائية والصحيحة خلال مؤتمر صحفي عقب الانتهاء من عملية الإحصاء.

وأشارت إلى أن هناك أرقام غير صحيحة ومتضاربة يتم الإعلان عنها بشكل يومي، مؤكدا أنه مازال يجري حتى الآن استلام التوكيلات وأنه سيتم العمل في الأيام القادمة لإعلان النتيجة النهائية.

ورفضت ياسين، التعليق على أرقام التوكيلات الخاصة بالمرشحين المحتملين للرئاسة التي يتم إعلانها من خلال الشهر العقاري، ولم تؤكد أو تنفي تخطي المرشح حمدين صباحي لعدد التوكيلات الرسمية للترشح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان