إعلان

النور: الرئيس القادم مُلزم بتطبيق الشريعة.. وسندعم الأقرب للفوز بالرئاسة

03:39 م الأحد 13 أبريل 2014

النور: الرئيس القادم مُلزم بتطبيق الشريعة.. وسندعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب سيجلس مع المرشحين الرئاسيين الأقرب للفوز في انتخابات الرئاسة، مستبعداً الجلوس مع مرشحين ليس لهم فرص الفوز.

وأضاف عبد المعبود في تصريحات لمصراوي ألأحد، أن الحزب سيدعم المرشح الذي يحقق المصالحة الوطنية، ويحافظ على الحقوق والحريات في الدستور، مشدداً على أن حزب النور لم يتخلَ عن مبادئه في دعم مرشح غير إسلامي، لأن الدستور يُلزم الرئيس بتطبيق الشريعة الإسلامية.

وعن لقاء مرشحي الرئاسة، أكد عبد المعبود أن الوفد الذي تم تشكيله من الدعوة السلفية وحزب النور وهم'' الدكتور ياسر برهامي، عبدالمنعم الشحات، يونس مخيون، صلاح عبد المعبود، محمد ابراهيم منصور، جلال مرة'' هم من سيتفاوضون مع المرشحين الرئاسيين عقب غلق باب الترشح.

وكان الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، قال في تصريحات صحفية سابقة، '' إن ترشح السيسي كان متوقعا، نظرا لشعبيته الكبيرة، التي عززت فرصته وجعلته الأقرب للفوز''.

واضاف برهامي، إنه ينتظر لقاءا قريبا مع المشير السيسي، لاستيضاح باقي المعايير التي سبق أعلنوا عنها في صفات رئيس الجمهورية، لافتا إلى أنه كان قد قال رأيه الشخصي في السيسي من قبل، وأشاد بقدرته على إدارة المؤسسة التي يتولى رئاستها، وكذا وذكائه وقدرته على اكتساب حب الناس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان