إعلان

دراج: الحكومة تنفذ قانون التظاهر على شباب 6 إبريل وتترك الإخوان

01:52 م الأحد 13 أبريل 2014

دراج: الحكومة تنفذ قانون التظاهر على شباب 6 إبريل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب الدكتور أحمد دراج القيادي بجبهة الانقاذ المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بإعادة النظر في قانون التظاهر، خاصة أن القانون تم تنفيذه بصورة انتقائية على شباب 6 إبريل فقط - على حد قوله.

وقال دراج لمصراوي إن قانون التظاهر به عوار وليس من المنطقي أن تتعامل مصر بهذا القانون بعد ''ثورتين''، لافتا إلى أن المجلس القومي لحقوق الإنسان ابدى اعتراضه على 14 ملاحظة على القانون ولم يتم الأخذ بملاحظة واحدة منهم قائلا: ''المشرع تعامل من تلقاء نفسه ولم يعير أي اهتمام لرغبة المواطنين، مما يجعل تنفيذ القانون صعب لأنه لن يتم تنفيذ أي قانون بدون توافق شعبي''.

وفى السياق ذاته، أكد دراج أن دعوة الاخوان للتظاهر يوم 25 إبريل المقبل لن تحقق هدفها غير أنه حذر من استمرار تهاون الحكومة في مواجهة تلك التظاهرات وعدم تفعيل القانون، مشيرا إلى أن الحكومات التي أتت بعد الثورة حريصة على عدم تنفيذ القانون وكأنها تدعوا الإخوان لارتكاب مزيد من العنف.

وأضاف غاضبا '' أقسم بالله العظيم اننا لو لدينا حكومة لديه ضمير ما كان حالنا اليوم هكذا''، مشيرًا إلى أن حكومة الببلاوى سبب رئيسي في تماد الاخوان في عنفها في الشارع لأنه لم تنفذ الحكم الصادر من المحكمة بالإقرار بأن جماعة الإخوان ارهابية - على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان