إعلان

انطلاق الرحلات الأسبوعية إلى الغردقة من شتوتجارت ودوسلدورف مطلع مايو

01:05 م الأحد 13 أبريل 2014

انطلاق الرحلات الأسبوعية إلى الغردقة من شتوتجارت و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

قال السفير محمد حجازي، سفير مصر في ألمانيا، الأحد، إنه تحدد يومي 3 و4 مايو المقبل لانطلاق الرحلات الأسبوعية من مدينتي شتوتجارت ودوسلدورف إلى مدينة الغردقة.

وأضاف حجازي في بيان أن الرحلات تنظمها شركة "سبوت ريسين"، SPOT REISEN الالمانيـة للطيران بالتعاون مع شركة "إير كايرو"AIR CAIRO للطيران.

واستقبل حجازي بمقر السفارة المصرية في برلين، "رولاند تايلور" المدير التنفيذي لشركة "سبوت ريسين"، SPOT REISEN الالمانيـة للطيران ومحمد حامد عضو مجلس ادارة الشركة.

وأوضح "رولاند" خلال المقابلة أن رحلات شركته تستهدف منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد مصر، مؤكداً ان شراكتها مع شركة AIR CAIRO المصرية يمثل تطوراً في خدمات الطيران، حيث تعتبر الرحلات التي تم الاتفاق حولها بين الشركتين – بالتنسيق مع سلطات الطيران المدني في كل من مصر والمانيا- الأولى من نوعها انطلاقاً من عدد من المطارات الألمانية في اتجاه منطقة البحر الأحمر وبالتحديد مدينة الغردقة.

وأكد حجازي خلال اللقاء ان مثل هذا التعاون بين الشريكين المصري والألماني يمثل نقلة نوعية في خدمات الطيران بين البلدين.

وأضاف انه والى جانب الرحلات التي توفرها خطوط شركة مصر للطيران من برلين وفرانكفورت الى القاهرة والعكس، فان الرحلات التي سيتم تسييرها عن طريق شركة الطيران الألمانية الى منطقة البحر الأحمر ستساهم في إعطاء الزخم والدعم المطلوب لقطاع السياحة والطيران المصري.

ومن المنتظر أيضا أن تخدم قطاع كبير من أبناء الجالية المصرية خاصة المتواجدين منهم في مدينة دوسلدورف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان