إعلان

نشطاء يتراجعون عن هجمات DDOS و يطالبون بعدم دفع الفواتير

10:28 م السبت 12 أبريل 2014

نشطاء يتراجعون عن هجمات DDOS و يطالبون بعدم دفع ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

نشرت صفحة ''ثورة الانترنت- Internet Revolution Egypt Hacking Team''، على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، مساء اليوم السبت، بيان يفيد بأنهم قرروا إلغاء التصعيد الذي كان مقرر له يوم 15 إبريل الجارى، بتعرض شبكات الانترنت إلي هجمات DDOS، وتابع البيان '' أن إلغاء التصعيد ليس خوفاً ولا خضوعاً بل تيقنّا انه يجب ان نحافظ علي سلمية هذة الثورة وان نبقيها نظيفة نحن ليس ارهابيون ولا ممولين من الخارج ونحن لم نحلم بأكثر من حياة كالحياةنحن فقط نريد انترنت كا باقي العالم لكل الناس وانتم من تملكون القرار''.

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، فيديو ''دعوة للهجوم علي شركات الانترنت يوم 4/15''، والتي نشرتها صحفة تدعى ''ثورة الانترنت- Internet Revolution Egypt Hacking Team''، وتزايد عدد مشتركيها إلي أكثر من 18 ألف عضو.

وطالب البيان، المواطنين بعدم دفع الفواتير وعدم الاستمرار مع شركات الانترنت، مختتماً '' اذا كانت لديكم الارادة وتريدون التغير فعليك ان تضحو فقط ب 30 يوما من الانترنت اذا كانت لديكم الارادة وتريدون خدمة واسعار عادلة فعليكم ان تحاربو بانفسكم لا تدفعو الفواتير فقط لـ 30 يوما #ثورة_الانترنت ستبقي نظيفة''.

وحسب تعريف الموسوعة الحرة ويكيبيديا للهجمات، قالت إنها هجمات الحرمان من الخدمات أو هجمات حجب الخدمة Denial of Service Attack، فضلا عن هذا النوع من الهجمات يُدعى في بعض الأوساط ''بإيدز الإنترنت''، ويتم هذا الهجوم بدون كسر ملفات كلمات السر أو سرقة البيانات السرية، هجمات حجب الخدمة تتم ببساطه بان يقوم المهاجم بإطلاق أحد البرامج التي تزحم المرور للموقع الخاص بك وبالتالي تمنع أي مستخدم آخر من الوصول إليه.

وكانت الصفحة، التي تخطت أكثر من 18 ألف عضو، قد بثت فيديو، الأسبوع الماضي، مفداه ''ايمانا منا باهمية محاربة شركات الانترنت تم تكوين هذا الفريق لمحاربة، هذة الشركات بطريقتنا الخاصة وبمساعدتكم ايضا لكي نقوم بالتصعيد ومحاربة هذة الشركات بطرق شرعية 100? لا يوجد ما يجرمها في القانون المصري مثل هجمات ال DDOS وغيرها من الثغرات في الشركات، لكي نجعل هذة الشركات التي لا تقدم خدمة ولا سعر مناسب للمواطن ان تخضع للمطالب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان