إعلان

أبو حامد: الإخوان وراء تراجع البورصة وقطع الكهرباء

05:10 م الجمعة 11 أبريل 2014

أبو حامد: الإخوان وراء تراجع البورصة وقطع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق والمتحدث باسم جبهة مؤيدي السيسي، إن تراجع مؤشرات البورصة المصرية منذ إعلان وزير الدفاع السابق، عبد الفتاح السيسي ترشحه للرئاسة، سببه سحب المستثمرين الإخوان والقطريين لاستثماراتهم، حتى يبدو الأمر وكأن له علاقة بترشح المشير، بحسب قوله.

أضاف أبو حامد في تصريح خاص لمصراوي، الجمعة، أن كل من يدعى لأن المشير السيسي سبب تراجع البورصة أو قطع الكهرباء أو المشكلات العامة في مصر ، فهو إما أنه من عناصر الإخوان المسلمين أو من صالحه تعطيل خارطة الطريق.

أشار إلى أن الغالبية الكاسحة من الشعب المصري تثق في مرشحها المحتمل المشير السيسي، وتعلم جيدًا أن كل هذه المشكلات الاقتصادية لا دخل له بها، ولا توجد بيده سلطات، في حين كانت كل السلطات بيد الرئيس السابق محمد مرسي ولم يحل أي من مشكلات الوطن، على حد تعبيره.

أكد أن الفترة المقبلة ستشهد انتعاش اقتصادي واستقرار سياسي بعد فوز السيسي برئاسة الجمهورية لأنه بذلك سيكون قد حصل على سلطاته لإدارة البلاد.

تابع أبو حامد أن الحكومة الحالية والرئيس الموقت يبذلان كل مافي وسعهم لحل المشكلات المتراكمة على مصر منذ ثلاث سنوات، ولكن التحديات كبيرة بسبب ما يقوم به عناصر الإخوان المسلمين من تفجيرات إرهابية، وتشويه لثورة 30 يونيو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان