إعلان

جامعة الأزهر: 30 مايو بداية الامتحانات.. ويومي الانتخابات الرئاسية إجازة

09:07 م الخميس 10 أبريل 2014

جامعة الأزهر: 30 مايو بداية الامتحانات.. ويومي الا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين خليفة:

أكد الدكتور أحمد زارع، المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر، أن الامتحانات النظرية ستبدأ في 30 من مايو القادم، أما بالنسبة للامتحانات العملية فسوف يتم تحديدها قبل هذه المده بأسبوعين.

وأضاف زارع في تصريح خاص لـ''مصراوي''، ''ليس هناك نيه لتقديم الامتحانات عن موعدها المحدد لأن العنف المتواجد داخل الجامعه أقل بكثيرًا من العنف الذي شهدته الجامعة خلال الفصل الدراسي الأول وعلى الرغم من ذلك تمت الامتحانات بنجاح''.

أكد زارع أن الامتحانات ستأتي من المقرر الذي تمك شرحه للطلاب فقط خلال الترم، لأنه وإن كان قصيرًا إلا أننا استطعنا التغلب عليه، بإلغاء يوم السبت من الإجازات الرسمية، بجانب مد اليوم الدراسي إلى الساعة الخامسة مساءً.

وأعلن أن الطالب من حقة المشاركة في العرس الديمقراطي، والعمليه الانتخابية، لذلك قررت إدارة الجامعة، إعلان يومي الانتخابات الرئاسية إجازة رسمية.

أما بشأن الطلاب المحبوسين على ذمة قضايا أخرى، أوضح المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر، أن هؤلاء الطلاب لا يحرمون من حقوقهم مهما كانت الظروف، وأنه يتم التنسيق بين إدارة الجامعة والداخلية لتخصيص أماكن متفق عليها، وعمل لجان خاصة لإجراء الانتخابات معهم، أسوة بما تم في الفصل الدراسي الأول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان