إعلان

''بصراحة'' يعيد ''الشاعر'' لشاشة التليفزيون المصري

06:31 م الخميس 10 أبريل 2014

''بصراحة'' يعيد ''الشاعر'' لشاشة التليفزيون المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي:

يعود الإعلامي جمال الشاعر لشاشة التليفزيون المصري، السادسة مساء الجمعة، من خلال برنامجه الجديد ''بصراحة '' المقرر عرضة على شاشة القناه الثانية أرضي، والقناة الفضائية السادسة مساء أسبوعيا.

وصرح محمد ناقد، رئيس تحرير البرنامج، أنه صاحب فكرة البرنامج، وأنه طلب من الشاعر العودة للعمل، لثقته في قدراته الإعلامية، وثقافته، وحاجة التليفزيون المصري لخبرات أبنائه المخلصين، لاسيما ما لاقاه من تفهم وحرص وسعي قيادات ماسبيرو إلي النهوض بالشاشة، ومحاولاتهم بوضع شاشة التليفزيون المصري علي الخريطة اللائقة للإعلام المرئي.

وتوجه ناقد بالشكر إلى عصام الأمير، رئيس الاتحاد، ومجدي لاشين، رئيس التليفزيون، لحرصهما علي عودة الشاعر من خلال هذا البرنامج الذي سيشهد نوعا جديدا من الحرية، ومناقشة الرأي والرأي الأخر، وفتح جميع الملفات التي تخص الشارع المصري.

وأوضح أن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، سيكون ضيف أولي حلقات البرنامج، علي مدار ساعة كاملة، حيث تعد هذه المرة الأولي الذي يظهر فيها المستشار هشام جنينة علي الهواء مباشرة في برنامج حيث جرت العادة علي تسجيل جميع لقاءاته.

وكشف عن أن البرنامج سيعرض كواليس مقابله جنينة بالمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، والاجابة عن الأسئلة التي تدور حول حقيقة الضغوط التي تمارس علي الجهاز، وكذا أسرار خلافاته مع بعض مؤسسات الدولة، مثل القضاء، والداخلية، وأخيرا هلي سيترشح جنينة للانتخابات الرئاسية أم لا؟

يذكر أن أخر ظهور للإعلامي جمال الشاعر كان في أواخر يونيو الماضي، عندما أعلن استقالته علي الهواء مباشرة وانسحابه من المشهد الإعلامي، اعتراضا علي سياسات وزير الإعلام الإخواني، صلاح عبد المقصود، وقيادات ''الإذاعة والتليفزيون'' وقتذاك، في واقعة تعد الأشهر في تاريخ ماسبيرو، حيث أعقب الحلقة عزل الرئيس السابق محمد مرسي وقيادات جماعة الاخوان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان