إعلان

صور- بدء امتحانات جامعة القاهرة 17 مايو.. والنتائج منتصف يوليو

05:00 م الخميس 10 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

اجتمع مجلس عمداء جامعة القاهرة، اليوم الخميس، وذلك لمناقشة مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسي (2013 - 2014)، وقرر المجلس بدء الامتحانات التحريرية لكافة الكليات النظريـة يوم السبت 17 مايو القادم على أن تنتهي الامتحانات في موعد غايته 20 يونيو .

كما قرر المجلس بدء امتحانات العملي والشفوي والمشروعات بكافة الكليات العملية بالجامعة بداء من 3 مايو القادم، ومن المقرر أن تعلن عن نتائج الانتخابات في منتصف شهر يوليو.

وقرر المجلس أيضًا، أن تكون الفترة من 23 مايو حتى 30 مايو إجازة بكافة كليات الجامعة ومعاهدها على مستوى الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ليتسنى لهم المشاركة بفاعلية في العملية الديمقراطية لانتخاب رئيس الجمهورية، كما أكد مجلس العمداء على قرار مجلس الجامعة السابق بعدم السماح بإقامة أية فاعليات للدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة.

ووجه المجلس التحية لجميع العاملين بجامعة القاهرة وأفراد الأمن الإداري على جهودهم المخلصة للحفاظ على الجامعة وتأدية أعمالهم على خير وجه بإنكار ذات وتجرد وهو ما تثمنه الجامعة، كما وجه المجلس الشكر والتقدير لقوات التأمين المرابطة فى محيط الجامعة وسرعة استجابتها لطلب الجامعة بالتدخل في الحالات التي تقتضى ذلك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان