إعلان

مصدر: إغلاق أبواب شارع المعز بـ''الخراسانة'' وزيارة الوزير لم تكن ''مفاجئة''

12:27 م الخميس 10 أبريل 2014

مصدر: إغلاق أبواب شارع المعز بـ''الخراسانة'' وزيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

قال أحد أفراد الأمن بشارع المعز لدين الله الفاطمي، إن زيارة وزير الآثار لشارع المعز "المفاجئة" والتي قام بها مساء أمس، كان الجميع على علم بها بعد أن أخبرهم أحد موظفي الوزارة.

وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي اليوم الخميس أنه تم الاستعداد مرة أخرى لمجيء محمد إبراهيم، وزير الآثار، إلا أنه بالرغم من ذلك رصد الوزير مخالفات وتعديات، نظرا لعدم تواجد قوات شرطة تطبيق القواعد الخاصة بإغلاق الشارع وتحويله لمتحف مفتوح.

وكان إبراهيم قام بجولة بالقاهرة الفاطمية بصحبة محافظ القاهرة، لتفقد الشارع بعد إغلاقه، وتشغيل الطفطف، وتفعيل البوابات الإليكترونية والَأضواء، إلا أنه بمجرد مغادرة الوزير تركت قوات الشرطة أماكنها وفتحت البوابات أمام السيارات وعاد كل شيء لما كان عليه.

وكان مصراوي نشر تقريرا بالفيديو للمخالفات التي شهدها الشارع الأثري بعد مغادرة الوزير، أعقب نشره زيارة "مفاجئة " من الوزير لشارع المعز لمتابعة تطبيق إغلاقه.

وذكر المصدر لمصراوي، إن وزير الآثار بعد اكتشافه للمخالفات قام بالاتصال بوزير الداخلية لتوفير قوات، كما تم وضع بوابات خراسانية لإغلاق الشارع أمام المرور.

كما أشار إلى أنه تم تكليف العميد هشام فرج، انتدابا من وزارة الثقافة، والذي كان مسؤولا عن تأمين الشارع قبل 2011، ليكون مسؤولا عنه مرة أخرى.

وقام فرج بالتفاهم مع أصحاب المحال بعد استيائهم من إغلاق جميع البوابات، حيث تم فتح بوابتي أمير الجيوش والخرنفش بحيث تدخل سيارات أصحاب المحال منه خلالها بتصاريح

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان