إعلان

بالفيديو- الكهرباء: انقطاع التيار سيستمر ساعة يومياً.. والمحليات مسؤولة عن عواميد الإنارة

09:46 ص الخميس 10 أبريل 2014

بالفيديو- الكهرباء: انقطاع التيار سيستمر ساعة يومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- عبير القاضي:

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، إن الحكومة حالياً تقوم باجتماعات مكثفة مع الوزارة ووزارة البترول لإيجاد حلول فعلية لحل أزمة انقطاع الكهرباء، مشيراً إلى أنه سيتابع بشكل يومي الاحتياجات الاساسية التي من شأنها الحد من عمليات انقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف شاكر من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "علي مسؤوليتي" علي فضائية" صدي البلد" الأربعاء، أن انقطاع الكهرباء سيستمر ولكن بمعدل ساعة واحدة فقط خلال اليوم، مؤكداً أن وزارة الكهرباء ستدخل محطات توليد كهرباء جديد علي الخط خلال فترة الصيف القادم تصل قدراتها 2400 ميجا وات وسيتم تفعيلها في شهر يوليو القادم.

وتابع "إن وزارة البترول والكهرباء تقومان بحملة الان للتوعية بترشيد الاستهلاك لتجنب انقطاع التيار الكهربائي"، ولفت شاكر إلي أن وزارة الكهرباء قامت بالتنسيق مع وزارة البترول لتوفير الوقود اللازم وحل المشكلة تدريجياً.

وناشد شاكر المواطنين بالإبلاغ عن "عواميد النور" المنارة صباحاً، مشيراً إلى أن المحليات هي المسؤول الأول عن هذه المشكلة، وتم إرسال خطابات رسمية للمحافظين بأن وزارة الكهرباء على أتم الاستعداد لإجراء عمليات الصيانة للأجهزة المسؤولة عن إنارة الشوارع، لوجود خلل في المنظومة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان