إعلان

بالفيديو..يوسف زيدان: صباحي دخل في ''زفّة'' الانتخابات.. والسيسي سيكتسح

11:59 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

بالفيديو..يوسف زيدان: صباحي دخل في ''زفّة'' الانتخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

هاجم الدكتور يوسف زيدان، الأديب والروائي، حمدين صباحي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، قائلاً: ''صباحي يريد التواجد فقط في الانتخابات وهو لا يمثل ثورة 25 يناير وإن كان يحمل الفكر الناصري فعليه أن يذهب للعلاج''.

وأضاف زيدان خلال حواره لبرنامج ''بوضوح'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الثلاثاء، إن المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية سيفوز باكتساح، وصباحي دخل في ''زفّة'' الانتخابات ليس أكثر.

وأكمل ''مَن يقول لي أنه يؤمن بالفكر الناصري أقول له روح أتعالج وجمال عبد الناصر لم يكن مفكراً أو فيلسوفاً وإنما كان زعيماً ورئيساً فقط، ومصر عمرها لم تعرف الإقطاع على طول تاريخها لكن ناصر استورد النظرية الماركسية وقام بتشويهها وقال القضاء على الاستعمار وهُزِم وهُزِمت مصر واستلم مصر واقتصادها قريب من الاقتصاد الأوروبي وتركها اقتصادها منخفض''.

وتابع: ''أنا أحب عبد الناصر وأحب خطبه، وشخصه لكن لا أرى أن هناك فكر ناصري، وأن أحد من حقه أن يطرح نفسه باعتباره ممثل 25 يناير''، مؤكداً على أن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية سيفوز بالتأكيد خلال الانتخابات الرئاسية بـ 70% من الأصوات وسيدعم منافسيه معنوياً في هذا الظرف الاستثنائي لكي يكتمل الشكل المشروعي والقانوني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان