إعلان

بالفيديو.. يسري فودة يسخر من انقطاع الكهرباء على طريقته :'' نور الله أوقاتكم''

10:29 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

بالفيديو.. يسري فودة يسخر من انقطاع الكهرباء على ط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

سخر الإعلامي يسري فودة مقدم برنامج ''آخر كلام'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الثلاثاء، من استمرار إنقطاع التيار الكهربائي في جميع محافظات مصر في الآونة الأخيرة، قائلاً: ''أكبر وجبةٍ من ''شد السكينة'' في تاريخ مصر على مدى الأيام القليلة الماضية حتى الآن. شعب هذا البلد يتعامل مع الموضوع بطريقته الخاصة''.

وأضاف فودة قائلاً: ''شر البلية ما يضحك، لكنّ مشكلةً أقل من ذلك ساهمت قبل نحو عام في إسقاط رئيس منتخب. نوّر الله أوقاتكم''، وعرض فودة خلال برنامجه مقتطفات من إنقطاع التيار الكهربائي في محافل هامة منها مؤتمر خاص بالفريق سامي عنان، رئيس الأركان السابق، وعلق على ذلك ساخراً: ''''هييييه! النور قطع في المؤتمر الصحفي بتاع المرشح غير المحتمل اللي خادها من قصيرها بعدين و أعلن إنه فعلاً مش محتمل''. إذا كان خيالك قد صور لك وقتها أن تلك ربما كانت مؤامرة عليه فماذا تقول اليوم؟''

وتابع: ''من مقاهي حي الزمالك الأنيقة .. إلى بيوت المعادي و الدروس الضائعة .. إلى شوارع القاهرة و الطرق السريعة .. و بكل تأكيد .. إلى أقاليم مصر'' مضيفاً: ''''اشحنوا الموبايلات قبل ما النور يقطع. استحموا بسرعة قبل ما النور يقطع تاني. ما تطلعوش في الأسانسير علشان لو النور قطع''. ''عندي مشوار بتاع ساعة كده .. ارتديت ملابسي و قاعد مستني النور يقطع عشان أنزل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان