إعلان

بالفيديو- تعليقاً على الهاشتاج المسيء للسيسي.. بدر: سنردّ عليكم بالصندوق الانتخابي

10:01 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

بالفيديو- تعليقاً على الهاشتاج المسيء للسيسي.. بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محمود بدر، منسق حملة تمرد، تعليقاً على ''الهاشتاج'' المسيء للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل للرئاسة، الذائع الصيت على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ''فيسبوك''، و''تويتر'': ''مَن يشتم الحملة سنردّ عليه بالصندوق الإنتخابي والنهضة بمصر بعد نجاح السيسي في الرئاسة''.

وأضاف خلال إتصال هاتفي لبرنامج ''على مسؤوليتي'' المذاع على فضائية ''صدى البلد''، الثلاثاء: '' سننزل ونسعى للأصوات رداً على الشتائم.. هاتشتمنا وهانرد عليك في الصندوق الانتخابي بأصوات المصريين وبعد الرئاسة حينما يصبح مرشحنا رئيس الجمهورية، هاتشتموا هنرد عليكم بزراعة الأرض، والنهضة، والصناعة والزراعة، وتحسين الصحة، وهذه رؤية المشير السيسي''.

وتابع: ''مرشحنا هو مرشح الشعب المصري بامتياز ونثق جداً في قدرة الشعب للترشح معه، وهناك مقرات حملة تمرد تقوم بجميع التوكيلات المواطنين بالاضافة لمواقع حملة المشير السيسي، والأرقام الموكلة للسيسي ستكون مفاجأة وأؤكد على الناس أن تقوم بالتوكيلات وهذا حُب للسيسي''.

وأوضح أن السيسي أجرى الفحوصات الطبية في مستشفى تابعة لوزارة الصحة بإجراءات تأمينية كاملة خاصة أنه مستهدف من جماعة الإخوان المسلمين، وبعض الجماعات الإرهابية بل وأجهزة مخابرات دولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان