إعلان

حملة صباحي تتهم أنصار السيسي بالتعدي على أعضاءها بمحكمة مصر الجديدة

10:00 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

حملة صباحي تتهم أنصار السيسي بالتعدي على أعضاءها ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أعلنت حملة حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن إلقاء القبض على أحمد طعيمة ومحمد رفاعي، عضوا الحملة، من أمام بوابة كلية آداب جامعة المنصورة، فيما أسمته بـ ''القبض عشوائي على أعضاء حملة صباحي''.

وقالت الحملة على صفحتها الرسمية بموقع ''فيسبوك''، إن ذلك جاء على خلفية قبض عشوائي بسبب مظاهرات طلابية داخل الجامعات.

وعلى صعيد منفصل اتهمت حملة حمدين صباحى، أنصار المشير عبد الفتاح السيسى، بالتعدي على 4 أعضاء بالحملة، خلال مساعدتهم للمواطنين على توثيق توكيلات لحمدين بمحكمة مصر الجديدة.

وقالت الحملة فى بيان لها: ''تم الاعتداء على أماني محمد وإبراهيم عمرو وسهير البربري وإسلام نبيل، أثناء قيامهم بمهام مساعدة المواطنين لتوثيق توكيلات دعم المرشح الرئاسي حمدين صباحي''.

وأوضحت الحملة، فى بيانها، أن بعض أنصار المرشح المنافس عبد الفتاح السيسى قاموا بالاشتباك معهم، والاعتداء عليهم، وسرقة التوكيلات وتمزيقها، وتمزيق البانرات الخاصة بصباحى، بالإضافة إلى تكسير الكاميرا، ومسح كل الصور من على كارت الذاكرة، وتوجه الزملاء إلى قسم النزهة لتحرير محضر بالواقعة.

وأضاف البيان، أن أنصار السيسى تعدوا على أنصار صباحي بالسب، وقالوا لإحدى مؤيدات حمدين ترتدى تى شيرت عليه صورة حمدين ''الخاين والممول''، والتي لم ترد، فقالت لها عدد من السيدات: ''انتى مش مكسوفة من نفسك لابسه صورته كده وماشية بره يا طابور خامس''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان