إعلان

درية شرف الدين: إنشاء المجلس الوطني للإعلام وفقاً لما أقره الدستور الجديد قريباً

08:49 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

درية شرف الدين: إنشاء المجلس الوطني للإعلام وفقاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي:

أقامت إذاعة القاهرة الكبرى، احتفالية اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيدها الثالث و الثلاثين، وحضر الإحتفال عبد الرحمن رشاد، رئيس الإذاعة المصرية، و محاسن السرنجاوي، رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية، و عدد من قيادات الإذاعة .

و بهذه المناسبة قدمت الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، التهنئة لراديو القاهرة الكبرى فى عيدها الثالث و الثلاثين عبر مداخلة تليفونية، و أكدت حرصها على المشاركة فى الإحتفال تقديراً لدور الإذاعة فى تحقيق التواصل بين المسئول و المستمع.

و أكدت الوزيرة على أهمية الإعلام الإقليمي و أن دوره يتنامى باستمرار ليس فقط على المستوى المحلي وأنما على المستوى الإقليمي و الدولي، و حرصها على تقوية و إمداد الإذاعات الإقليمية بكل ما تحتاجه من إمكانيات لدعم دورها، مشيرةً إلى زيارتها الأخيرة لمنطقة حلايب وشلاتين لوضع حجر الأساس لمحطة الإذاعة الجديدة التي تخدم أهالي المنطقة ، باعتبار أن فلسفة الإقليميات هي أن تخدم كل محطة الإقليم الخاص بها .

و طمأنت المستمع و المشاهد الى حرص الوزارة على تحقيق معايير الحيادية و المهنية بين جميع المرشحين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة .

ورداً على سؤال حول دور إعلام الدولة فى بناء مصر خلال الفترة المقبلة، قالت شرف الدين أنها تفضل إطلاق مصطلح الإعلام الوطني بدلاً من إعلام الحكومة أو إعلام الدولة، مشيرةً الى أهمية دور المواطن المصري فى بناء مصر المستقبل، وإلى ضرورة ترسيخ دور الإعلام فى القيام بمهامه لتحقيق تواصل ناجح بين المواطن و المسئول

و أشارت وزيرة الإعلام الى أن الفترة المقبلة سوف تشهد إنشاء المجلس الوطني للإعلام وفقاً لما أقره الدستور الجديد و فى نهاية مداخلتها أكدت حرصها على الحفاظ على حقوق كافة العاملين بمبنى اتحاد الاذاعة والتليفزيون .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان