إعلان

فيديو- ''حملة صباحي'': توكيلات المواطنين ليست مؤشرا على نتيجة الانتخابات

01:09 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

فيديو- ''حملة صباحي'': توكيلات المواطنين ليست مؤشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد السفير معصوم مرزوق، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة حمدين صباحي أن عدد التوكيلات التي سيحررها المواطنين في الشهر العقاري للمرشحين ليست مؤشرا على نتيجة الانتخابات التي سيتم حسمها عبر صناديق الانتخابات وليس عبر الشهر العقاري حسب قوله.

وقال مرزوق في مداخلة هاتفية لبرنامج ''حول الأحداث'' المذاع على قناة ''التحرير'' اليوم الثلاثاء، إن ''مع احترامي للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، ولكني اختلف معه في تصريحه بأن الانتخابات الرئاسية محسومة للمشير عبدالفتاح السيسي، فلا يوجد شيء محسوم سواء للسيسي أو لحمدين، ولا يستطيع أحد التحدث باسم الإرادة الشعبية، فالانتخابات المقبلة ستكون منافسة حقيقية، ونحن سنعمل بكل قوة ليكون صباحي الرئيس القادم لمصر''.

وطالب المتحدث الرسمي باسم حملة حمدين صباحي، التلفزيون المصري بضرورة إتاحة الفرصة لصباحي بإعلان ترشحه عبر التلفزيون المصري أسوة بما حدث مع المشير السيسي، مناشدا كذلك كل العاملين في الجهاز الإداري للدولة والأماكن التي تتعامل مع الجماهير بالحيادية وعدم دفع المواطنين نحو التصويت لمرشح بعينه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد السفير معصوم مرزوق أهمية أن تتحلى الانتخابات الرئاسية القادمة بقدر كبير من الحيادية والنزاهة لتكون بداية ديمقراطية لحملات انتخابية ديمقراطية قادمة في مصر.

وأشار مرزوق بعد ذلك لرصد حملة صباحي عدد من المخالفات في اليوم الأول لتحرير التوكيلات بالشهر العقاري من بينها امتناع عدد من موظفي الشهر العقاري عن عمل إقرارات للمواطنين مؤيدي صباحي وكذلك قيام عدد من الأفراد بالتأثير على المواطنين أمام الشهر العقاري لمنعهم من عمل إقرار لصباحي، لافتا إلى أنه في حال تكررت هذه المخالفات ستقدم حملة صباحي طعنا أمام اللجنة العليا للانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان