إعلان

ناشطون: دراجة السيسي ''بيجو''.. و''عجلة خالد علي اشتراكية زيه''

02:03 ص الثلاثاء 01 أبريل 2014

ناشطون: دراجة السيسي ''بيجو''.. و''عجلة خالد علي ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، ودراجته الرياضية لازالت تثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ''فيسبوك''، و''تويتر''، لكن هذه المرّة ليست عن كيفية نزوله كأول وزير دفاع سابق بدراجة في التجمع الخامس بين المواطنين مرتدياً ''الترنج'' الرياضي لكن عن نوع دراجته وسعرها.

وانقسم النشطاء إلى فريقين فريق قال إن سعر الدراجة يصل لـ 4 آلاف يورو تقريباً لأنها من نوعية ''RSR KITCADRI NOIR'' المصنّعة من مادة الكربون خفيف الوزن، بينما فريق آخر قال إن سعر الدراجة البيجو '' BEUGETO WAVE XXL''، يتراوح ثمنها فى مصر ما بين 2500- 3300 جنيه استناداً على موقع ''بيجو'' الرسمي الأجنبي.

بعد ذلك تداول العديد من مؤيدي الحقوقي خالد على، والمرشح الرئاسي السابق، صورة له وهو يستقل دراجة على غرار السيسي، ويرتدي ''الترنج'' الأصفر، مؤكدين أن ما فعله السيسي ليس محض جديد، ومن أشهر المعُلقين عليه الناشط والمذيع الكوميدي إبراهيم الجراحى الذي قال ''خالد على متصور وهو راكب عجلة.. بس طبعا عجلة اشتراكية زيه وغالبا صاحبها كان واخد بطاقته لحد ما يخلص اللفة''.

وقال آخرون إن صورة خالد على تم تصويرها منذ الانتخابات الماضية، أو منذ أكثر من 5 أشهر تقريباً، في حين أبدى البعض اندهاشه من تداول صورة خالد علي رغم أنه أعلن من قبل انسحابه من الانتخابات الرئاسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان