إعلان

بالفيديو.. صباحي: لم أُهزم في أي انتخابات إلا وكانت مزورة

12:32 م السبت 08 مارس 2014

بالفيديو.. صباحي: لم أُهزم في أي انتخابات إلا وكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية القادمة، إن الانتخابات الرئاسية القادمة مباراة ديمقراطية نتيجتها غير محسومة - حسب قوله، مشيرا لخوضه عشرات الانتخابات بناء على إيمانه بالله عز وجل وثقة في الشعب المصري.

وأضاف صباحي في تصريحاته لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على قناة ''النهار'' مساء الجمعة :''أنا لم أُهزم في أي انتخابات إلا وكانت مزورة، وأنا واثق أن نتيجة الانتخابات معلقة بيد الله ثم الشعب المصري، ومن حق الشعب أن يحقق أهداف الثورة بتحقيق العدالة الاجتماعية والاستقلال الوطني، وأنا لو أكن متيقنا من أنني رجل المرحلة وقادر على تحقيق الاستقلال الوطني والعدالة الاجتماعية، لم أكن سأعلن ترشحي في الانتخابات الرئاسية''.

وعن علاقته بالمخرج خالد يوسف والذي أعلن تأييده لترشح المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في الانتخابات الرئاسية، أكد مؤسس التيار الشعبي افتقاده ليوسف في حملته الانتخابية الحالية، مشيرا لحبه وإحترامه للمخرج خالد يوسف وموقفه وعدم وجود أي تأثيرات لموقفه على العلاقة الشخصية والإنسانية التي تربط بينهما.

وأكد صباحي أنه في حال فاز في الانتخابات الرئاسية القادمة لن يطلب من فقراء مصر الذين عانوا من الفقر والظلم 40 عاما التقشف وإنما سيحمل فاتورة الفساد و الاقتصاد المنهك لمن اغتنى غناء فاحش - حسب قوله، مشيرا إلى أهمية العدل وتكافؤ الفرص لكي يبني المصريين مصر من جديد في إطار من الأمل والجهد.

وعن اختراع القوات المسلحة لعلاج الإيدز وفيروس سي أوضح المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية أن الجهاز الخاص بالتشخيص جهاز ناجح وكفء بنسبة 100% - حسب قوله، بناء على تأكيد الدكتور جمال شيحة، لافتا إلى أن الجهاز الخاص بالعلاج مازال محل سؤال حتى الآن ويتطلب من القوات المسلحة إقامة مؤتمرات موثقة وعلمية وبحضور أطراف محايدة لتوثيق وشرح الاكتشاف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان