إعلان

المسلماني: مصر والسعودية الأساس في بناء النظام العربي الجديد

10:46 ص السبت 08 مارس 2014

المسلماني: مصر والسعودية الأساس في بناء النظام الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - (أ ش أ):

أكد أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أن العلاقات المصرية السعودية هى الأساس في بناء النظام العربي الجديد ، كما أن القاهرة والرياض تنطلقان من رؤية واحدة وهى ضرورة مواجهة أي أطماع إقليمية أو دولية وإعادة صياغة النظام العربي والتعامل الجاد والسريع مع تحولات النظام العالمي.

وقال ''المسلماني'' - فى تصريح صحفى عقب لقائه اليوم السبت مع الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز فى جدة- إنه بحث مع مستشار خادم الحرمين العلاقات الثنائية بين البلدين ، بالاضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان ''المسلماني'' صرح لوسائل الإعلام المصرية والسعودية تعليقًا على إجراءات الرياض ضد التطرف والإرهاب قائلاً: إن مصر تؤيد بقوة الجهود السعودية لمكافحة الإرهاب وتحث كل دول وشعوب المنطقة على التعاون والتكاتف لترسيخ الاعتدال والتسامح ونبذ العنف والتطرف.

وأضاف ''المسلماني'' أن المعركة مع الإرهاب ليست معركة سلطة ضد معارضة بل معركة الحضارة العربية الإسلامية ضد خوارج الدين والدنيا، والمستقبل لا يسع الاثنين معًا؛ إما الحضارة وإما الدماء ، ولا بديل عن انتصار المشروع الحضاري على دعاة اليأس والعدم.

حضر اللقاء السفير عادل حسن الألفي قنصل عام مصر في جدة ومدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن على الشيخي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان