إعلان

أخبار متوقعة اليوم السبت

07:51 ص السبت 08 مارس 2014

أخبار متوقعة اليوم السبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة .. يعقد مستشار رئيس الجمهورية للشئون القانونية والدستورية المستشار على عوض صالح مؤتمرا صحفيا للحديث عن قانون الانتخابات الرئاسية الجديد .

طهران.. تبدأ مفوضة الشؤون الخارجية للاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون، زيارة إلى طهران تعتبر الأولى على هذا المستوى منذ عام 2008 ، وستخصص لإعادة إطلاق العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإيران بعد الاتفاق النووي الذي تم التوصل اليه في يناير الماضي ، ومن المقرر أن تجري أشتون مشاورات مع المسئولين الإيرانيين غدا الأحد، وستزور مدينة أصفهان الاثنين قبل مغادرتها إيران.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية نبيل فهمى نظيره اللبنانى جبران باسيل لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية، بالاضافة الى تطورات الأوضاع في لبنان والأزمة السورية فى ضوء مؤتمر جنيف 2 ، كما يجتمع مع برنابا مريال بنجامين وزير خارجية جنوب السودان لبحث العلاقات الثنائية والمستجدات فى جنوب السودان بالاضافة لملف مياه النيل.

القاهرة.. يقوم الدكتور جلال مصطفى سعيد - محافظ القاهرة، بتفقد أعمال تجربة الجمع المنزلي التي ستنفذها المحافظة ببعض الأحياء، ومن المقرر أن يلتقي المحافظ مع العاملين بالجمع المنزلي للقمامة بالزى الجديد مع معداتهم وذلك بميدان صلاح الدين بالقلعة ـ حي الخليفة.

القاهرة.. ييدأ الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل والمواصلات زيارة لمحافظة الإسكندرية يتفقد خلالها أعمال التطوير والتحديث التي تمت بالمنطقة الأولى بميناء الاسكندرية ، كما يترأس اجتماع المجلس الأعلي للموانئ الذي يعقد بميناء الاسكندرية.

بنها.. يقوم الدكتور عادل العدوي وزير الصحة والسكان بزيارة إلى معهد بنها الأزهرى للبنين وذلك في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ خطة الاجراءات الوقائية التي وضعتها الوزارة لمنع انتشار فيروس الانفلونزا الموسمية AH1N1 بالمدارس والجامعات.

القاهرة.. يتوجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي لمدينة بدر وذلك لتفقد مشروعات المياه والصرف الصحي، ومشروعات الإسكان الاجتماعي ، ومراكز خدمة العملاء، ومن المقرر أن يرافق الوزير في الجولة كلا من رئيس الجهاز التنظيمي للمياه ، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب ، ورئيس الشركة القابضة للمياه ، وعدد من قيادات الوزارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان