إعلان

شباب التجمع يتجه لدعم صباحي.. والحزب: القرار النهائي لأغلبية الأعضاء

01:14 م الخميس 06 مارس 2014

شباب التجمع يتجه لدعم صباحي.. والحزب: القرار النها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أعلن اتحاد الشباب التقدمي، التابع لحزب التجمع، أن كفتهم تميل إلى دعم حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بدلاً من المشير عبد الفتاح السيسي، بما يخالف الكفة الراجحة داخل حزب التجمع.

ومن جانبه قال عاطف مغاوري، نائب رئيس حزب التجمع، إن التوجه العام داخل الحزب هو دعم السيسي، مشيرا إلى أنه تم عرض نتائج اللقاء على أعضاء المكتب السياسي في اجتماعه أمس الأربعاء، والذى أيدّ بدوره قرار الحزب بدعم صباحي.

وأكد مغاوري، في بيان للحزب، اليوم الخميس، أن موقف اتحاد الشباب التقدمي الرافض لدعم السيسي والمؤيد لدعم صباحي ليس نهائيا.

وأضاف نائب رئيس الحزب، أن وجهة نظر الشباب يتم احترامها من جانب قيادات الحزب والمكتب السياسي، لكن القرار النهائي للحزب مرتبط بقرار الأغلبية من الأعضاء، وإن قرار الحزب بدعم المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، رئيسا للجمهورية، لم يتم اتخاذه إلا بعد استطلاع آراء قواعد الحزب بالمحافظات، وتم نقل توجهاتهم من خلال أمناء المحافظات في اجتماع الأمانة العامة.

وشدد نائب رئيس التجمع، على أهمية الانتخابات الرئاسية هذه المرة، واستشعار الجميع أنه لا ينتخب رئيسا بل ينتخب قائدا لمعركة الدفاع عن الدولة المصرية، التي يحكمها الدستور والقانون في مواجهة الكثير من المخاطر، مؤكدا أن الحزب سعد بلقاء المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، للتحاور حول الأوضاع الحالية وبرنامجه الانتخابي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان