إعلان

''تحالف دعم الشرعية '' مخاطبا دول الخليج: علاقتكم بمصر ''قدس الأقداس''

01:05 م الخميس 06 مارس 2014

''تحالف دعم الشرعية '' مخاطبا دول الخليج: علاقتكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبد الله قدري:

أصدر ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية بيانا موجها لمجلس التعاوني الخليجي بمناسبة انعقاد الدورة الـ 130 للمجلس الوزاري للتعاون لمطالبته بالتصدي لما أسماه بالانقلاب في مصر.

وأدعى البيان، الذي وصل مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، أن هناك من يحاول التأثير على العلاقة بين مصر والخليج، والتي وصفها بأنها ''قدس الأقداس''.

وقال البيان ''إن مصر الشعب والوطن ودول الخليج العربي يواجهان تهديدات مشتركة، تستلزم من الجميع التأهب ودراسة المواقف مجددا، فالقاهرة تواصل غضبها ضد انقلاب يعصف باستقرار مصر والوطن العربي، ويمهد الطريق لطاغية يهدد كل العرب، ويستنزف خيراتهم، بعد حرقه للوطن ، ويد الطمع الخبيث تواصل العبث في أمن الخليج''.

وطالب مجلس التعاون الخليجي بإعادة تقييم المواقف قائلا ''أموالكم تدخل خزائن مديري الانقلاب وهي الداعم الرئيس لآلة القمع والقتل، وتوجه لتحصين قلة تعادى

التي هي درع العرب والخليج، ومبادئ الشريعة السمحاء و النظام الأساسي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، يحتاجان منكم الى موقف جديد يوقف خرق السفينة.''

وأورد البيان أن مساندة ما وصفه بالاستبداد يحقق مصالح قصيرة الأمد ويجفف منابع النفط، مدعيا أن خطرا يهدد قلب الأمة العربية.

وكانت دول السعودية والإمارات والبحرين سحبت سفرائها أمس من قطر، ويذكر أن قطر تتخذ مواقف مساندة لتحالف دعم الشرعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان