إعلان

فيديو- تهاني الجبالي: قائمة تكريم مجلة آرابيان بيزنس ''سمك لبن تمر هندي''

12:00 م الخميس 06 مارس 2014

فيديو- تهاني الجبالي: قائمة تكريم مجلة آرابيان بيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكدت المستشارة تهاني الجبالي رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية أنها سترفض تكريم مجلة آرابيان بيزنس Arabian Business ، من خلال قائمة أقوى 100 امرأة عربية في العالم لعام 2014، واصفة هذه القائمة بـ"سمك لبن تمر هندي" - حسب تعبيرها.

وقالت الجبالي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون تي في"، صباح اليوم الخميس: "أنا سأعتذر عن هذا التكريم ولن أحضره، وأنا أتحفظ على كثير من الأسماء الواردة في قائمة المجلة، فبعضها مارس عدوان على بلدي وشعبي وجيش مصر وأهان ثورة المصريين في 30 يونيو، وأنا أرفض وضع اسمي بجوار بعض الأسماء في هذه القائمة".

وأوضحت رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، أنها ليست ممن يقبلون التكريم من أي جهة، مشيرة إلى ضرورة الحذر والتدقيق في أهداف ما وراء أي تكريم ولمصلحة من وتأثيراته الإيجابية والسلبية حسب قولها.

جدير بالذكر أن مجلة آرابيان بيزنس، وضعت قائمة بأسماء أقوى 100 امرأة عربية لعام 2014، وضمت القائمة المستشارة تهاني الجبالي والإعلامية لميس الحديدي والدكتورة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة والفنانة يسرا والكاتبة نوال السعداوي، وبهذه المناسبة تنظم آرابيان بيزنيس حفلا لتكريم السيدات العربيات المصنفات في القائمة يوم 12 مارس الجاري في مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، برعاية وزيرة التجارة الخارجية الإماراتية الشيخة لبنى القاسمي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان