إعلان

متحدث حزب المؤتمر: حكم حظر حماس ''ضربة جديدة في مقتل للإرهاب''

09:51 ص الأربعاء 05 مارس 2014

متحدث حزب المؤتمر: حكم حظر حماس ''ضربة جديدة في مق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

قال حسام الدين علي، المتحدث الإعلامي لحزب المؤتمر، ومساعد رئيس الحزب، إن حكم محكمة الأمور المستعجلة، القاضي بحظر نشاط حماس والتحفظ على مقارها في مصر، يعد ضربة جديدة للإرهاب في مقتل وليعلم أي طرف أن مصر لها سيادة ستفرضها.

و أضاف علي، في تصريحات له، الأربعاء، أن وصف حماس للحكم بأنه "استهداف للقضية" هو محاولة ابتزاز، طالما استخدموها بنجاح ضد مبارك ولم تعد تنطلي على المصريين فلا أنتم القضية ولا تمثلونها.

وتابع المتحدث باسم حزب المؤتمر، أنه "منذ سيطرة حماس على غزة لم تحرز القضية التي يزعمون حمايتها، أي تقدم وتحول بقاؤهم الطويل من الحماية إلى الجباية والمتاجرة بدماء أطفال أبرياء".

واستطرد قائلًا: "لو كانت حماس حريصة على القضية الفلسطينية وزاهدين في الحكم كما يزعمون، لما عرقلوا جهود المصالحة ولم يتمسكوا بالحكم في إمارة غزة، ونتوقع المزايدات من حماس بإطلاق بعض صواريخ العبث على إسرائيل أو التظاهر على حدودنا ظنًا أن ذلك سيحرك الشارع المصري لمساندتهم ولكن ده كان زمان، وكل فلسطيني في غزة يعلم أن حماس كيان فاشي يقوده أباطرة الإرهاب وتجار الموت ويعاني أبناء غزة الأمرَين بين حصار إسرائيل واحتلال حماس لمقدراتهم".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان