إعلان

مصطفى بكري يكشف كواليس لقاء السيسي بالإعلاميين

09:21 م الثلاثاء 04 مارس 2014

مصطفى بكري يكشف كواليس لقاء السيسي بالإعلاميين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الإعلامي مصطفى بكري إن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تحدث حول ما يتعلق بأمان المصريين في خطابه اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى حجم الأزمات التي تمر بها مصر خاصة الاقتصادية.

وأضاف إن المشير السيسي أجابه خلال لقاءه به ضمن لقاء الإعلاميين ''لو لم أكن أنوي الترشح للرئاسة كنت أعلنت ذلك منذ 3 شهور''، مضيفا ''حياة الشعوب ليست لعبة''.

وأكد أن المشير السيسي يشعر بالعبء الكبير ولن يفقد الأمل في حل مشكلات الشعب المصري، وأن السيسي دعا الإعلاميين إلى عقد مؤتمر كبير لمناقشة قضايا الإعلام، مؤكدا أنه قال لمرسي ''أنا والجيش لسنا إخوان''.

وحول الوضع الاقتصادي قال بكري إن السيسي تحدث عن حجم الدين الداخلي والخارجي والذي يبلغ تريليون و700 مليار جنيه، وأضاف بكري أن هناك غدا اجتماع بين ممثلين من مجلس الدولة والرئاسة لمناقشة قانون الانتخابات الرئاسية متوقعا صدوره يوم الأحد المقبل.

وأوضح أن السيسي سيضع برنامج انتخابي شامل لمصلحة الوطن، وقال إن الجيش لا يمكن أن يغامر بسمعته فيما يخص جهاز علاج فيروس سي.

وتابع: ''التشكيك في جهاز علاج فيروس سي صدر من المصريين فقط ولم ينتقد من الخارج''

وذكر بكري أن كل من ماتوا في رابعة والنهضة 312 شخص فقط، مشيرا إلى أن كان هناك من يريد تشويه صورة الجيش والشرطة. وأكد أن الإخوان كانوا ينوون دخول الحرس الجمهوري عنوة من أجل تحرير محمد مرسي، وأن السيسي واجه مرسي قائلا: ''سأحاجيك يوم القيامة''.

وأكد أن السيسي عيناه ترغرغت بالدموع أثناء حديثه لنا عن العشوائيات وهموم المواطن الفقير. مضيفا أن حديث السيسي اليوم ركز على أن التنمية أهم أهدافه في الفترة القادمة، وأن ''المشير السيسي سيبدأ الحملة الانتخابية يوم استقالته من منصبه في وزارة الدفاع''.

ومن جانب آخر، قال بكري إن الحركة لازالت تقوم بإهانات للجيش المصري وتحاول اقتحام الحدود لكن الشعب والجيش المصري يهتموا بالقضية الفلسطينية مشيرا إلى أن المصريين يستطيعون الفصل بين حق الفلسطينيين وبين إرهاب حركة حماس. مضيفا أن اللواء أحمد وصفي أكد لي أن قوات الجيش استطاعت تحرير مناطق في سيناء من العناصر الإرهابية.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان