إعلان

بالفيديو.. السيسي: اتكلمت عن الترشح للرئاسة بـ''الإشارة'' وأرجو أن تكون وصلت

08:04 م الثلاثاء 04 مارس 2014

بالفيديو.. السيسي: اتكلمت عن الترشح للرئاسة بـ''ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

علق المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، على موقفه من الترشح للرئاسة، خلال حضوره حفل انتهاء فتة التدريب الأساسي لطلبة الكليات العسكرية، اليوم الثلاثاء، قائلاً ''في الغالب لا أتحدث كثيراً إلا حين أجد ان الأمر يحتاج أن أتكلم، لأني احاول ان احافظ على الوظيفة التي أشغلها، كوزير دفاع، ولا أخرج عن هذا السياق، إلا إذا كان الأمر يتطلب مني أن أتكلم''.

وأضاف السيسي :'' خلال الأيام السابقة كان هناك كلام كثير فيما يخص موضوع الترشح لرئاسة الجمهورية، وليه لا يكون هناك حسم للموقف''.

وتابع :'' أي انسان لا يشغل منصب معين فهو حري يتحدث كما يريد، لكن في مسئوليات وقيم ومبادئ لابد ان يحافظ عليها من يتولى أي مسئولية فهو ليس له الحرية أن يتكلم كما يريد، والحقيقة أن مفيش كتالوج يحدد لما يكون حد متولي منصب أى وزارة ومطلوب أن يتقدم للترشح وهذه نقطة يجب أن نضعها في الاعتبار، كما أنه هناك ترتبيات عديدة يجب أن تحدث في ظروف صعبة تمر بيها البلد''.

واستطرد وزير الدفاع :'' أوعوا تفتكروا ان فيه حد بيحب بلده بجد ممكن لما يلاقي فيه رغبة من عدد كبير من المصريين، انه يدي طهره ليهم، محدش يقدر يعمل ده، ويا رب يكون ده خير''.

وأنهي حديثه عن الترشح للرئاسة قائلاً :'' أنا اتكلمت كده بالإشارة، علشان محدش يتصور أن فيه حيرة عند الناس، وارجو أن تكون الإشارة قد وصلت لكم جميعا، ونسيب الأمور خلال الأيام القادمة للاجراءات التي من المفروض ان تتعمل بشكل رسمي مظبوط في ظل وجودي هنا كوزير الدفاع وظل ظروف صعبة جداً تمر بيها البلاد، خلوا بالكم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان