إعلان

أبو النصر يفعل مبادرة ''جدد فصلك وأكتب اسمك''.. بتجديد فصله بمدرسة الظاهر

01:27 م الإثنين 31 مارس 2014

أبو النصر يفعل مبادرة ''جدد فصلك وأكتب اسمك''.. بت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

قام الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، اليوم الاثنين، بجولة تفقد خلالها مدرستي الظاهر الثانوية بنين والظاهر الإعدادية بنات، حيث كان في استقباله اللواء أحمد ضيف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، والدكتور محمد سلامة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وافتتح الوزير القاعات الدراسية التي تم تجديدها بالمدرسة ، تفعيلا لمبادرة ''جدد فصلك واكتب اسمك''، والتي بدأها بزيارة مدرسة الظاهر الثانوية بنين ومبادرته بتجديد فصله، حيث قام الوزير بافتتاح ثلاثة قاعات دراسية تم تجديدها بالكامل هي قاعة الدكتور محمود أبو النصر وقاعة الأستاذ مصطفى شعيب وقاعة الأستاذ عاطف عبد العزيز مدير إدارة المتابعة بالمديرية .

وفي زيارة مفاجئة لم يتم الإعداد لها في جولة الوزير، اتجه أبو النصر الى مدرسة الظاهر الإعدادية بنات، واستمع الوزير إلى شكاوى المدير والعاملين من تردي حالة الأبنية بالمدرسة خاصةً الملحق الذي يضم مبنى الإدارة وأعربوا عن خوفهم من انهياره، وانعدام الصيانة بالمدرسة. كما شكا المعلمون من عدم وجود حجرة خاصة بهم وعدم وجود حجرات للأنشطة أو الجودة – بحسب بيان للوزارة.

وفي استجابة سريعة أمر الوزير بإرسال لجنة عاجلة من هيئة الأبنية التعليمية الى المدرسة للقيام بكافة أعمال الصيانة والترميم اللازمة، وتلبية كافة الاحتياجات التي تتطلبها العملية التعليمية .

كما قام الوزير بالاتصال بالدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل، وطالبه بإنشاء حوائط عالية ملاصقة لسور كوبري 6 أكتوبر في الجزء المواجه للمدرستين لتأمينهما وحماية الطلاب والعاملين بهما، وأبدى الدميري ترحيبه واستعداده الكامل لإنشاء هذه الحوائط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان