إعلان

فيديو- مؤسس تمرد: برنامج صباحي أكثر واقعية.. والخولي: السيسي حمل روحه على كفيه

10:24 ص الإثنين 31 مارس 2014

فيديو- مؤسس تمرد: برنامج صباحي أكثر واقعية.. والخو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد محمد عبدالعزيز، مسؤول الاتصال السياسي بحركة تمرد، أن برنامج حمدين صباحي المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية هو الأكثر واقعية لحل مشكلات مصر المختلفة كالفقر وغياب العدالة الاجتماعية ومشكلة الطاقة، فضلا عن تضمن برنامجه رؤية متكاملة لمواجهة الإرهاب دون إهدار الحقوق والحريات الأساسية حسب قوله.

وقال عبدالعزيز في تصريحاته لبرنامج ''بوضوح''، على قناة ''الحياة'' مساء أمس الأحد: إنه ''ليس صحيح ما يقال أن برنامج حمدين صباحي يقوم على الشعارات، فهذه مجرد خطوط عريضة، ولكن البرنامج يقوم على إعداده متخصصين في كل المجالات، ويشمل حلول واقعية وعملية لمشكلات مصر المختلفة من خلال حصر دعم الطاقة للفقراء وليس للمصانع الكبيرة، وتحقيق معدلات تنمية من خلال تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتصنيع الطاقة الكهربائية عن طريق الشمس''.

وأكد مسؤول الاتصال السياسي بحركة تمرد أن الأكثر فزعا لجماعة الإخوان المسلمين هو فوز حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية القادمة، نظرا لكونه وجه مدنيا يمكن أن يدحض ما يرددونه عن كون ما حدث في 30 يونيو الماضي بانقلاب عسكريا حسب قوله، لافتا إلى أن فوز المشير عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر سيؤكد وصف الإخوان لـ30 يونيو بالانقلاب العسكري.

في حين أوضح الناشط السياسي طارق الخولي، المتحدث السابق باسم حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديموقراطية، أن دعمه للمشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يأتي لحمل السيسي روحه على كفيه ومواجهته لجماعة الإخوان العام الماضي وتحمله المخاطرة حسب قوله، مشيرا إلى وجود فارق بين أداء السيسي وأداء المجلس العسكري السابق برئاسة المشير حسين طنطاوي.

وأكد الخولي، أن المشير السيسي لا يتحمل مسؤولية ما يقوم به بعض فلول نظام مبارك بتملقه ومحاولة ركب الموجة بحثا عن أطماع وتطلعات سياسية حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان