إعلان

بالفيديو.. زميلة ''ميادة أشرف'' تروي تفاصيل مقتلها

10:09 م السبت 29 مارس 2014

بالفيديو.. زميلة ''ميادة أشرف'' تروي تفاصيل مقتلها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وندى أسامة:

روت الزميلة أحلام حسنين، والتي كانت بصحبة ميادة أشرف، صحفية الدستور، لحظة سقوطها قتيلة في اشتباكات أمس الجمعة، بمنطقة ألف مسكن في عين شمس.

وقالت حسنين، خلال مشاركتها في الوقفة التي نظمها الصحفيين على سلالم نقابتهم، السبت، أنا كانت بصحبة ميادة منذ طوال المسيرة، حتى وصلت إلى مزلقان عين شمس، ثم بعدها سادت حالة من الكر والفر وهرع المتظاهرون إلى الأمام، ودخلت حسنين بصحبة ميادة إلى أحد الشوارع الجانبية ولكن أحد الأشخاص نصحها بعدم التواجد في هذا الشارع بسبب استمرار الاشتباكات وإطلاق الرصاص الحي من قبل قوات الأمن.

وأضافت حسنين، أنها أمسكت بيد ميادة وجريت بصحبة ميادة خوفًا من طلقات الرصاص الحي التي كانت تستخدمه قوات الأمن لتفريق المظاهرات، ولكنها بسبب تدافع المتظاهرين لم تعد تمسك بيد ميادة.

وتابعت ''عندما وصلت إلى أول الطريق من الشارع الجانبي، لم تجد ميادة وأخذت تنادي عليها إلى أن وجدتها ملقية على الأرض، والدماء تملأ وجهها لدرجة أنها لم تستطع أن تحدد ملامحها''، بحسب قولها.

وبسؤال أحد الصحفيين لها عن اتجاه الرصاصة التي أصابت ميادة وما إذا كانت هذه الرصاصة من ناحية أنصار الإخوان أم من اتجاه قوات الأمن، قالت إن الإخوان جميعهم تقدموا إلى أمامهم، وأن الداخلية هي من كانت في الخلف تطلق الرصاص الحي، مشيرة إلى أنها لم تر من أصاب ميادة ولكنها متأكدة أن مصدر الرصاص كان من الخلف من ناحية قوات الأمن.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك
...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان