إعلان

''النور'': الإخوان تحاكي الألتراس والأناركيين في البذاءة وتكافح لاسترداد الكرسي

11:40 م الجمعة 28 مارس 2014

''النور'': الإخوان تحاكي الألتراس والأناركيين في ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

قال شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، "إن جماعة الاخوان تحاول صناعة أحداث يصورون بها للعالم أنهم في أتون ثورة شعبية مشتعلة في سائر أرجاء البلاد ، وهذا ما يدفعهم لمحاكاة شباب الالتراس والأناركيين والاشتراكيين الثوريين في الزي والألفاظ والبذاءات وتشويه الجدران وكثير من الفعاليات ، ولكن هذا كله لم يغير من الصورة الذهنية لدي أغلب المواطنين حول حقيقة ما يحدث ، لأنها صورة مأخوذة من الواقع الذي لا تستطيع الجزيرة ولا غيرها تغييره".

وأضاف "طه"، في بيان صحفي، الجمعة، أن هذا الحراك في مجمله هو من تنظيم الإخوان وأنه حراك بعيد عن المطالب الوطنية العامة ،التي تتحفز لها الجماهير معتبراً أن ما يجري هو صراع سياسي وكفاح تبذله الجماعة لاسترداد الكرسي السليب إلي أحضانها بعد أن فقدته بسبب تصرفاتها الخرقاء، وفقاً لقوله.

تابع "طه"، "أن غالبية الشعب المصري في واد آخر تماماً عن هذا العبث الإخواني الذي ابتعد عن عقل وقلب الشارع بشكل غريب ، مشيراً الى أن الإخوان يحاولون الوقيعة بين الشعب و الجيش تحت ذريعة حكم العسكر.

وأشار "طه" أن الإخوان تراهن علي تنامي الغضب في الشارع بسبب المشكلات الاقتصادية وهذا قد يكون واردا لكن من غير الوارد أن يصب هذا الحراك في صالحهم بسبب التجربة المريرة السابقة وما تبعها من ردود أفعال لن يكون من السهل نسيانها أو تجاوزها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان