إعلان

أبو حامد: يجب ترجمة حب السيسي إلى حملات انتخابية بدلا من الاحتفال

05:31 م الجمعة 28 مارس 2014

أبو حامد: يجب ترجمة حب السيسي إلى حملات انتخابية ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

قال محمد أبو حامد عضو البرلمان السابق والمتحدث الإعلامي باسم جبهة مؤيدي السيسي، أن الجبهة بانتظار أن يعلن وزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي عن حملته الانتخابية الرسمية، حتى يتثنى للجبهة التواصل معها لتوحيد الجهود والخروج برؤية واحدة غير متضاربة بين جميع الحملات والجبهات المؤيدة له .

وأضاف أبو حامد في تصريح خاص لمصراوي، الجمعة، أن الجبهة مستعدة لتقديم جميع الأنشطة للحملة الرسمية المتوقع الإعلان عنها غدا، بدءً من المؤتمرات الشعبية والترويجية حتى إدارة يوم الانتخاب نفسه.

وأشار البرلماني السابق، إلى أن الجبهة ستتقدم بملفات هامة للحملة الرئيسية كي يضعها المشير السيسي على أولوية برنامجه الانتخابي، من ضمنها ملف تطوير الصعيد وسيناء، بالإضافة إلى ملفات الفقر والبطالة ومواجهة الجماعات الإرهابية .

وأكد أبو حامد أن الجبهة لم تشارك في أي من الاحتفالات التي خرج بها الشعب بعد إعلان السيسي ترشحه ، قائلا: ''الكلام عن الاحتفالات سابق لأوانه ''، معللا ذلك بأن

وطالب متحدث الجبهة المواطنين المحتفلين بترشح المشير في الميادين بترجمة طاقة الحب إلى حملات انتخابية داعمة له وفاعليات متنوعة لتوصيل برنامجه الانتخابي إلى جميع المحافظات في الجمهورية - على حد تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان