إعلان

فصل الإضاءة عن الأهرامات وبرج القاهرة غداً احتفالاً بـ''ساعة الأرض''

12:23 م الجمعة 28 مارس 2014

فصل الإضاءة عن الأهرامات وبرج القاهرة غداً احتفالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

خاطبت وزارة السياحة، الجهات المعنية للمشاركة فى الاحتفال العالمي ''ساعة الأرض''، ذلك عن طريق فصل الإضاءة عن الأهرامات الثلاث وبرج القاهرة ومكتبة الإسكندرية ومعبد الكرنك.

يأتي ذلك فى إطار اهتمام وزارة السياحة بالحفاظ على البيئة والخطوات التي تتخذها في سبيل تنمية السياحة الخضراء والتنمية المستدامة والتي على رأسها تشجيع الفنادق للتحول إلى فنادق خضراء وصديقة للبيئة عن طريق استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة.

وتتضامن من وزارة السياحة مع هذا الاحتفال، العالمي ''ساعة الأرض'' والمقرر إقامته فى '' التاسع والعشرين من مارس الجاري'' ويتم الاحتفال به بإطفاء الإضاءة في عدد من المباني الشهيرة في معظم دول العالم من الساعة الثامنة والنصف مساء ولمدة ساعة وذلك بهدف الحث على الحفاظ على البيئة ومواجهة التحديات البيئية إلى جانب التشجيع على ترشيد استخدام الطاقة.

جدير بالذكر أن هذا الاحتفال يقام للسنة السادسة على التوالي وتقوم بتغطيته العديد من أهم وسائل الإعلام العالمية، وتعتبر مشاركة مصر فى هذا الحدث تأكيد على اهتمامها بالحفاظ على البيئة وترشيد الطاقة وهو ما يعد توجها عالميا تحزوه العديد من الدول إلى جانب أنه قد أصبح أحد العوامل التفضيلية لدى السائح لمقصد دون الآخر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان