إعلان

ننشر قواعد وضوابط تطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلمين

09:16 م الخميس 27 مارس 2014

ننشر قواعد وضوابط تطبيق المرحلة الثانية من كادر ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد:

وافق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، على قواعد وضوابط تطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلم للمعلمين المتعاقدين مع المدارس الخاصة والمدارس القومية والمؤمن عليهم.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة التربية والتعليم بشأن اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تخفيف العبء عن أولياء أمور طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية بالإضافة إلى زيادة الدخل للمعلمين المتعاقدين والمؤمن عليهم بالمدارس الخاصة والمعاهد القومية.

حيث جاء أساسي المرتب × 50% ×12 شهرا ، احتساب الأجر المتغير ، إجمالي التكلفة الناتجة يتم تقسيمها على عدد الطلبة لتحديد ما يخص كل طالب من الزيادة ، فى جميع الأحوال يجب ألا تزيد نسبة الزيادة عن 5% من مصروفات التعليم وفي حالة الزيادة عن نسبة 5% يتم احتسابها من العام الدراسي القادم 2014/ 2015.

كما يتم تكليف الإدارات التعليمية بتشكيل لجان تتكون من ( عضو تعليم خاص– عضو توجيه مالي وإداري – عضو شئون قانونية) لتكون مسئولة مسئولية كاملة عن تنفيذ ومتابعة ضوابط صرف الكادر السابق ذكرها.

وقد تم التنبيه على جميع المديريات التعليمية والجمعية العامة لأصحاب المدارس الخاصة والجمعية العامة للمعاهد القومية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ موافقة الدكتور الوزير فورا.

وأكد الوزير إلغاء التعليمات والكتب الدورية السابقة بشأن تطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلم، كما أكد أيضا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان