إعلان

المصريين الأحرار يناقش مشكلات العمال وتعديل القوانين الخاصة بهم

03:56 م الخميس 27 مارس 2014

المصريين الأحرار يناقش مشكلات العمال وتعديل القوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:
ينظم حزب المصريين الأحرار، بالتعاون مع لجنة الدفاع عن المظلومين بنقابة الصحفيين، ندوة حول قانون العمل الجديد وقضايا العمال وكذلك مناقشة تفعيل المجلس القومي للأجور وطرح رؤية الأحزاب السياسية في مسودة مشروع قانون العمل الجديد.

ومن المقرر أن يشارك في الندوة عدد من الرموز السياسية ورؤساء الأحزاب والمهتمين بملف العمال وعدد من أعضاء وقيادات حزب المصريين الأحرار .

وتقام الندوة التي يديرها نيازي مصطفى عضو الهيئة العليا بالحزب ورئيس لجنة العمل والعمال، في تمام الساعة السادسة والنصف بمقر الحزب في المهندسين.

ومن جانبه أكد نيازي مصطفى على ضرورة الإسراع في إقرار مشروع قانون العمل الجديد بعد إجراء حوار مجتمعي حوله لمعالجة العديد من المشكلات والاختلالات القانونية في جداول الأجور والتوصل لآلية مناسبة للتفاوض مع النقابات العمالية لحل المشاكل العمالية العاجلة.

كما أشار إلى أن هدف الندوة مناقشة كافة قضايا هذا الملف الذي وصفه بالشائك وتقديم حلول يمكن تنفيذها لأنها تتعلق بملايين من العمال في مصر.

وشدد نيازي مصطفى، على الحاجة الماسة لإجراء تعديلات فورية على قانوني 47 و48 لسنة 78 الخاصة بالعاملين بالدولة والقطاع العام، والقانون 203 لسنة 91 الخاص بقطاع الأعمال بحيث تتناسب مع مستجدات الأحوال المعيشية والأزمة الاقتصادية والاجتماعية ومستويات الأسعار التي تصاعدت بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان