إعلان

الوزراء: مشروع صرف صحي جديد بأسيوط وتعويض المتضررين بالبداري

08:54 م الأربعاء 26 مارس 2014

الوزراء: مشروع صرف صحي جديد بأسيوط وتعويض المتضرري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

أعلن مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، الأربعاء، عن إنشاء مشروع صرف صحي بالبداري، و قوافل طبية الأسبوع المقبل.. وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء ''إن العجلة بدأت في التحرك و أنه كان هناك رد فعل سريع من الحكومة في السيطرة على أزمة البدراي بأسيوط.

و أضاف محلب في مؤتمر صحفي بأسيوط، أن المشوار طويل و أن صحة المواطنين هامة وأن العملية التعليمية تسير ولكن المشوار طويل فيما يتعلق بصحة أبنائنا.

و أكد محافظ أسيوط، ابراهيم حماد، أن المباني المخالفة سيتم إزالتها إسوة بما يتم الآن وما تنفذه الحكومة من سياسات، و حول عدم انتقال السكان لمدينة أسيوط الجديدة نظرًا لعدم توافر الخدمات بها، و أنه سيتم توصيل كافة الخدمات لتكون جاذبة للمواطنين، و أن المتضررين من السيول تم تعويضهم 2200 فدان، إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين أصابهم ضرر بسيط ويطالبون بالتعويض.

ومن جانبه أكد وزير الإسكان أن النزول للشارع هدفه الاستماع إلى المواطن دون الاعتماد على التقارير، مشيرًا، إلى أن المدن الجديدة في الصعيد تعمل الحكومة على الانتهاء منها، و إنشاء مدن أخرى و التركيز على الخدمات للانتقال لهذه المدن وسيتم فعل ذلك بمدينة اسيوط الجديدة، وسيتم تنميتها وبناء مدينة جديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان