إعلان

''منصور'' يرحّب باستضافة مصر للقمة العربية القادمة

02:44 م الأربعاء 26 مارس 2014

''منصور'' يرحّب باستضافة مصر للقمة العربية القادمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- (أ ش أ):

رحب المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت باستضافة مصر لاجتماعات القمة العربية القادمة (السادسة والعشرين) المقرر انعقادها العام المقبل 2015 .

وقال "منصور"، في كلمة ألقاها في الجلسة الختامية للدورة الخامسة والعشرين للقمة العربية التي عقدت في الكويت، إن القاهرة تعتز باستقبال القادة والزعماء العرب في القمة المقبلة، مؤكدا أن الشعب المصري يتوق لاستقبالكم للتعبير علي الامتنان لمساندتكم له فقد أحسنتم وبحق التعبير عن معاني الأخوة العربية".

وأكد "منصور" أن استضافة مصر للقمة العربية المقبلة تعد رسالة تضامن وتآزر عربي للداخل والخارج يتعين علي الجميع أن يعي مآلاتها ويستبصر في معانيها.

وشدد على أن مصر ستسعى بشكل حثيث ودؤوب في سبيل بذل اقصي الجهد والإخلاص لدعم التكامل العربي وتوطيد أواصر التعامل بين دولنا، متعهدا برعاية النبت الطيب الذي غرسه الأشقاء واستكمال البناء علي ما جاء بإعلان الكويت.

وأضاف أننا نتطلع بصدق وآمل ويقين إلي يوم يشعر فيه المواطن العربي بثمرة جهودنا في تلك المرحلة وتطوير جامعة الدول العربية لنواكب تحديات العصر ومواجهة أخطاره في مختلف المجالات.

واختتم كلمته قائلا:" إننا نتطلع إلي هذا اليوم حتي يفخر أبناؤنا بما حققنا هذا اليوم يراه البعض بعيدا ونراه نحن بعون الله قريبا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان