إعلان

فيديو- هدى عبدالناصر: أخشى من هجوم صباحي على السيسي بشكل غير شريف

10:32 ص الأربعاء 26 مارس 2014

فيديو- هدى عبدالناصر: أخشى من هجوم صباحي على السيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

عبرت الدكتورة هدى عبدالناصر، ابنة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، عن خوفها من قيام حمدين صباحي المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية من مهاجمة المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، هجوما غير شريف وفقا لقواعد اللعبة الانتخابية - حسب قوله.

وقالت عبدالناصر، في تصريحاتها لبرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم2"، مساء أمس الثلاثاء: إن "والدي لم ينضم لجماعة الإخوان المسلمين، وإنما كانت هناك علاقة مع الشيخ حسن البنا مؤسس الجماعة وكان يزورنا في منزله، وعلاقة والدي بالإخوان كانت مع موقفهم المشرف بالمشاركة في العمل الفدائي ضد الإنجليز سنة 1951، ووالدي كان يدرب الإخوان وغيرهم من شباب الحركة الوطنية المصرية، ولكن بعد اغتيال البنا حدث تدهور في جماعة الإخوان".

وكشفت هدى عبدالناصر، بعد ذلك عن قيام والدها بزيارة حسن البنا في قبره عقب ثورة يوليو 1952 بسبب العلاقة الوطيدة التي ربطت بينهما ووحدة الهدف في العداء للاحتلال البريطاني.

وعن احتمالات ترشح المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أكدت عبدالناصر أن ترشح السيسي لا يمثل عسكرة للدولة المصرية وأن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر كان رجل سياسة من الدرجة الأولى رغم كونه عسكريا، مشيرة في هذه الإطار إلى تمنيها تأييد كل الناصريين للمشير السيسي لسيره على مبادئ عبدالناصر حسب قولها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان