إعلان

أيمن نور يكشف أسرار لأول مرة عن لقاءه بـ''موسى والشاطر''

12:13 ص الأربعاء 26 مارس 2014

أيمن نور يكشف أسرار لأول مرة عن لقاءه بـ''موسى وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، إنه لم يتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين، ورفض أن يكون جزء من نظام الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكداً على أنه كان سيساند أي رئيس يأتي بعد ثورة 25 يناير بالانتخاب ومساندته لمرسي ليس لها أي علاقة بالإخوان ولكن رغبة في نجاح ثورة 25 يناير.

وأضاف نور خلال حواره لبرنامج ''بوضوح'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الثلاثاء، ''رفضت أن أكون جزءًا من أي مؤسسة في عهد الرئيس السابق محمد مرسي بعدما عرض عليّ أن أكون رئيساً لمجلس الوزراء، وقلت في ابريل 2013 أنني لن أكون في أي جزء من دولة الاخوان.

وتابع:'' أطلقت مبادرة في عهد مرسي قلت له أفعل أو أرحل، وترتيبي لاجتماع عمرو موسى، وخيرت الشاطر، كانت محاولة لحقن دماء المصريين في 30 يونيو، واتصلت بالشاطر من مُعدّ في التلفزيون المصري وتم تكليفي وكنت أشك في مكتب عمرو موسى والشاطر ومكتبي لكن بعدما حدث يوم 3 يوليو فهمت أن التليفونات كانت مراقبة وتم إفساد الاجتماع بطريقة فنية واضحة وأنا فخور إني شاركت في أعمال لحقن الدماء''.

واستطرد: '' ما حدث لم يكن في مصلحة مصر ومصر الآن تدفع ثمن باهظاً''، مضيفاً: ''كُلفت من زملائي في جبهة الإنقاذ أن أتصل بخيرت الشاطر وأنا لم أكن فاهم مَن الذي قام بتسريب الاجتماع وكنت شاكك في الجميع لكن تليفوناتي مراقبة وكان هناك مَن يتوحم لإفشال الاجتماع''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان