إعلان

''تعليم القاهرة'': الاستعانة بـ 4500 معلما في أول يوليو لسد العجز

12:18 م الثلاثاء 25 مارس 2014

''تعليم القاهرة'': الاستعانة بـ 4500 معلما في أول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أكد الدكتور محمد سلامة، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه في أول يوليو سيتم الاستعانة بعدد لا يقل عن 4500 مدرسا لسد العجز وذلك مباشرة بعد الانتهاء من تثبيت المعلمين على وظيفة معلم مساعد، وفي نفس الاطار سيتم الاستعانة بأفراد أمن لا يقل عددهم 2000 من الحاصلين على مؤهل متوسط وما يعادله بمرتبات مجزية جدا .

وأوضح سلامة خلال لقائه مع إبراهيم نشأت، مؤسس ائتلاف تمرد معلمي مصر، أنه خلال هذا الاسبوع سيتم رسميا الانتهاء من مراجعة الكشوف والإعلان الرسمي بفاكس للإدارت التعليمية لتعديل عقود المتعاقدين المؤقتين إلى معلمين مساعدين، وسوف يتم صرف علاوة الأعباء الوظيفية اعتبار من يناير 2014 بأثر رجعي.

وأضاف سلامة، في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه سيعمل على حل مشكلة متعاقدي المواد الثقافية بالتعليم الفني الذين تم التعاقد معهم لسد العجز في المواد الثقافية، مؤكدا أن التطبيقات التربوية ستكون بإجر رمزي لا يتجاوز 30 جنيها ، وسيتم ضم المدة التى عمل بها المدرس بالحصة .

ومن جانبه، أكد ابراهيم نشأت ، مؤسس ائتلاف تمرد معلمي مصر، الائتلاف ليس له اي تجاهات سياسية وان الهدف الاساسي من تأسيس الائتلاف هو العمل من اجل اصلاح احوال العملية التعليمية والعمل على حل جميع المشاكل والعقبات التي تواجه المعلمين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان