إعلان

مصادر: 73 فقط من بين 683 إخوانيا أمام جنايات المنيا اليوم وتعذر إحضار ''بديع''

09:02 ص الثلاثاء 25 مارس 2014

مصادر: 73 فقط من بين 683 إخوانيا أمام جنايات المني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:

قالت مصادر أمنية رفيعة بمديرية أمن المنيا، أن المتهمين المحالين للجنايات في قضية أعمال العنف بمركز العدوة، و التي تبدأ أولى جلساتها اليوم الثلاثاء، أغلبهم هاربون، وبعضهم أخلي سبيلهم بضمان مالي، على ذمة القضية، بينما المحبوسين حاليا على ذمة القضية، عددهم 73 متهما، بالإضافة لمرشد الإخوان، المحبوس خارج سجون المنيا، وبذلك تأكد أن من سيحضرون أولي جلسات المحاكمة عددهم 73 فقط.

وأكدت نفس المصادر الأمنية أن حضور الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بات أمرا عسيرا في ظل التدابير الاستثنائية، عقب إصدار محكمة جنايات المنيا، حكمها أمس بإحالة 528 متهما لفضيلة المفتي، في اتهامات بأعمال العنف بمركز مطاي.

وكانت محكمة الاستئناف خصصت أيام 25 و26 و27 من مارس الجاري، لمحاكمة المتهمين في وقائع العنف بمدينة العدوة ، وعددهم 683 وبينهم المرشد العام للجماعة، الدكتور محمد بديع.

ويواجه المتهمون، تهم عديدة من بينها التحريض على اقتحام وحرق مراكز شرطة العدوة، وقتل رقيب الشرطة ممدوح قطب محمد، بمركز شرطة العدوة، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في القتل، واستخدام القوة والعنف مع موظفين عموميين، وتخريب منشآت مملوكة للدولة، وسرقة أسلحة وذخيرة، وإشعال النيران عمدًا بمنشآت الدولة، وإتلاف دفاتر وسجلات المصالح الحكومية، وتمكين المقبوض عليهم من الهرب، وحيازة أسلحة دون ترخيص.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان