إعلان

مصراوي سوشيال: ''إحالة أوراق 529 من الإخوان للمفتي.. وغلق مطعم البرنس''

01:02 م الإثنين 24 مارس 2014

مصراوي سوشيال: ''إحالة أوراق 529 من الإخوان للمفتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

اهتم مستخدمو ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك وتويتر''، بعدد من الأحداث السياسية والاجتماعية خلال الساعات الأخيرة كان من أبرزها حكم جنايات المنيا بإحالة أوراق 529 من جماعة الإخوان لمفتي الجمهورية وضبط وإحضار صاحب مطعم البرنس لتقديمه لحوم فاسدة.

سابقة تاريخية في أحكام الإعدام.. جنايات المنيا تحيل أوراق 529 من الإخوان لمفتي الجمهورية

سوشيال

قررت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سعيد يوسف، إحالة 529 من أنصار الإخوان، المتهمين بأعمال عنف واقتحام مركز شرطة مطاي بالمنيا، لفضيلة المفتي، وبراءة 16 آخرين.

وكان المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات شمال المنيا، أحال 545 من عناصر وقيادات وأنصار الإخوان للمحاكمة في الاتهامات بالتحريض والاشتراك في وقائع عنف بمركز مطاي بالمنيا.

سوشيال

وكانت محكمة الاستئناف، أيام 22 و23 و24 من مارس الجاري، لمحاكمة المتهمين بوقائع العنف التي جرت بمدينة مطاي، وعددهم 545 متهم .

بينما خصصت أيام 25 و26 و27 من مارس الجاري، أيضا لمحاكمة المتهمين في وقائع العنف بمدينة العدوة ، وعددهم 683 وبينهم المرشد العام للجماعة، الدكتور محمد بديع.

سوشيال

النيابة تأمر بضبط وإحضار صاحب مطعم ''البرنس'' بإمبابة لتنفيذ حكم قضائي

سوشيال

أمرت نيابة إمبابة برئاسة المستشار علاء سمير رئيس النيابة، بضبط وإحضار ''البرنس''

سوشيال

وصدر الحكم القضائي بتاريخ 4 مارس 2013 يقضى بالسجن 5سنوات، وكفالة 20الف جنيه، وغرامة 70الف جنيه لاتهامه ببيع اللحوم الفاسدة من''السجق والكفتة والكبدة'' ومطلوب ضبطه واحضاره لتنفيذ حكم قضائي صادر بحقه بعد ضبط كميات من اللحوم الفاسدة داخل المطعم ، ما يصل بطن من اللحوم.

سوشيال

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان