إعلان

محلب: حرية الإعلام مصونة.. والأمن سيتحقق على يد أبناء الوطن الفقراء

04:44 م الأحد 23 مارس 2014

محلب: حرية الإعلام مصونة.. والأمن سيتحقق على يد أب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن اليوم كان طويلا ولكنه كان مليء بالأمل ويبشر أن الأمل في المستقبل وفى شباب مصر وإنه ينظر الى مستقبل مصر على اعتبارها مصر القوية، لأن التحديات كبيرة والمسؤوليات، مؤكدا أن لديه ثقة في اجتياز هذه المرحلة التي وصفها بالصعبة.

وأشار محلب، إلى أهمية الاستقرار الأمني والاقتصادي، مؤكدا أنهما سيتحققان على يد أبناء الوطن الفقراء.

وقال رئيس الوزراء، في ختام جولته بالقرية الذكية، الأحد، إن الحكومة تصر على رجوع هيبة الدولة، ومواجهة السلبيات، وأنه لا مجال للفساد.

كما أكد أن هناك التزام بتحقيق العدالة الاجتماعية، موضحا أن هناك خطوات لتحقيق هذه العدالة من خلال التشغيل وتحسين مناخ الاستثمار وسيكون هذا حل للعديد من المشكلات.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن جذب الاستثمارات وحماية المواطن الشريف ستكون أولوية، وأن تحقيق الشفافية سيحقق لمصر الحديثه مستقبلا مشرقا.

وقال إن هناك ثروات مبعثرة وسيكون هناك رؤيه وقرارجرئ لتفعيل تلك الثروات، مضيفا سنتوسع فى المساحات حتى نقضى على الكثافة السكانية لتحقيق التنمية.

وأكد على أن حرية الاعلام مصونة، مشيرا إلى أن الحكومة تقبل الانتقادات، إلا أنه دعا الإعلام ان يضع مصلحة مصر نصب اعينه، عن طريق الاتفاق على ميثاق عمل صحفى يحافظ على مصلحة مصر.

وحول ملف الدول الافريقية، قال إنه سوف يعالج بمنتهى الحكمة والشفافية.

وقال محلب إن تكنولوجيا المعلومات سوف تساعد على إيصال الدعم لمستحقيه، مما يقلل من فرص الفساد عبر تفعيل قاعدة بيانات دقيقة، وتساعد الأجهزة الحديثة في ذلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان