إعلان

''رمضان'' يعلن رسمياً ترشحه للرئاسة ببرنامج لتأجير أراضي الدولة

05:44 م السبت 22 مارس 2014

''رمضان'' يعلن رسمياً ترشحه للرئاسة ببرنامج لتأجير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

أعلن محمود رمضان، رئيس حزب الشارع ''تحت التأسيس''، اليوم السبت، ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال رمضان في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت، إن برنامجه الانتخابي سيفتح الباب لتأجير أراضي الدولة لمن يعمرها فوراً ممن لا يملكون الأراضى، ويسددون ثمنها على 40 سنة.

وأضاف أن تأجير أراضي الدولة يحل 7 مشاكل رئيسية يعاني منها الشعب المصري وهي، ''تحقيق العدالة الاجتماعية، وتعمير الصحراء والمدن الجديدة وتخفيف الزحام والتلوث عن المدن الكبرى، وزيادة أعداد المستشفيات والشركات والمصانع وفرص العمل، وانخفاض سن الزواج وتقليل حالات الطلاق والتفكك الأسري، وحل مشكلة العشوائيات''.

وأوضح رمضان أنه يتبنى في برنامجه، إنشاء بنك للفقراء، وتقديم الدعم نقديا يتم صرفه مقدماً كل 3 شهور، حتى يتم القضاء على إهدار الدعم وعدم وصوله لمستحقيه، وكذلك بناء مصانع جديدة ثم بيعها فور تشغيلها لمجموعة من المصريين بسعر التكلفة يضاف إليه 10% ربح للدولة.

ويقترح المحامي، في برنامجه، إنشاء جهاز أمن جديد تحت مسمى هيئة الانضباط، يتكون من شباب مصر الجامعى، المؤجلين من الخدمة العسكرية، بزي مختلف عن الشرطة لتلقى شكاوى المواطنين، بدون أسلحة، لرصد الجريمة قبل وقوعها.

وقال رمضان أن حكومته حال فوزه برئاسة الجمهورية، ستقوم بشراء الأسلحة غير المرخصة من المواطنين بدون توجيه أي تهم لمن قام بتسليمها، مع تشديد العقوبات على حائزي الأسلحة بعد ذلك، وإعطاء شهادة لكل مواطن قام بتسليم السلاح بأنه مواطن صالح وساهم فى عودة الأمن.

وكشف المحامي، عن خطته في اختيار الوزراء والمحافظين وكبار المسئولين قائلا: ''سأقوم بعرضهم على الشعب في استفتاء عام، فإذا نالوا رضا الشعب سيتم تعيينهم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان